| ميزة خفية لمستخدمي «آيفون» لمعرفة هوية المعالم.. «ابحث عن الصورة»

يبحث دائما عشاق التكنولوجيا في مختلف أنحاء العالم، عن اكتشاف كافة الأمور الجديدة على الهاتف المحمول، والاستفادة بجميع المميزات الموجودة على الهاتف المحمول، تمثل آخرها في ميزة خفية على هواتف آيفون، يجهل المستخدمين تواجدها.

ميزة خفية لمستخدمي «آيفون» تمكنهم من معرفة هوية المعالم

سترغب بالتأكيد في معرفة طريقة تحديد اسم المعالم وبعض المباني على هاتف «آيفون»، خاصةً إذا كنت تمتلك واحدًا من أفضل أجهزة الهواتف حول العالم، وتُعرف هذه الميزة باسم Visual Look Up، وهي متوفرة مباشرة في كافة هواتف «آيفون» التي تعمل بنظام iOS 15 وما هو أعلى، وفقا لما ذكره موقع «tomsguide». 

ويكون هذا مفيدًا، إذا التقط المستخدم عددًا كبيرًا من الصور في إجازة، ولكنك لم تكن متأكدًا من أسماء بعض المباني الشهيرة أو ربما تعرفها ولكن لا تتذكرها، لذلك إذا كنت مستعدًا لاكتشاف هذه الحيلة البسيطة، فإليك كيفية تحديد المعالم على الهاتف، كالتالي:

– افتح تطبيق الصور على الهاتف وحدد الصورة التي تريد تحديدها، بعد ذلك اضغط على زر المعلومات.

– ثم اختر «Landmark»، وسترى اسم المعلم إلى جانب بعض المعلومات ذات الصلة على غرار موقعه، بالإضافة إلى صور مماثلة من الويب.

من المحتمل، أن تجد نفسك تستخدم هذه الميزة كثيرًا، لقد اكتشفت الآن كيفية تحديد المعالم باستخدام «آيفون»، يجب عليك التحقق من بعض الاستخدامات الأخرى لميزة البحث المرئي، بما في ذلك كيفية التعرف على سلالة الكلاب والنبات وغيرها من الأمور المفيدة على الهاتف المحمول.