| ميزة واتساب الجديدة.. تحديثات مذهلة في خاصية الاستوري

منذ أشهر قليلة، اتّبعت شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب اتجاه جديد لإراحة المستخدمين، إذ قررت أن تقوم بإطلاق سلسلة من التحديثات الجديدة لكي تجذب مستخدمين أكثر إليها، وتوفر على مستعملي المنصة الخضراء الوقت والجهد، وفي السطور التالية نستعرض الميزات الجديدة في التطبيق، وفقًا لموقع «wabetainfo».

ميزة واتساب الجديدة

قدمت شركة واتساب تحديث جديد لمستخدمي آيفون، ففي تحديث 24.20.78، يمكن للمستخدمين أن يقومو بتحديد سرعة تشغيل الفيديو، إذ يوفر لهم التحديث ميزة جديدة من خيارات متعددة من السرعة العادية والأسرع، والتي تصل إلى (1.5x) و(2.0x).

 ميزة صورة داخل صورة

وأشار الموقع إلى التحديثات الجديدة لواتساب، شملت أيضا خاصية «صورة داخل صورة من مقاطع الفيديو»، والتي تتيح للمستخدمين تغيير حجم نافذة الفيديو ونقلها حول الشاشة، باستخدام الزر الموجود بجوار شريط التشغيل، ومن خلال ميزة« صورة داخل صورة» يمكن للمستخدمين أيضًا مواصلة الدردشة أو إرسال الرسائل أو تصفح الدردشات والتطبيقات الأخرى أثناء تشغيل الفيديو في زاوية الشاشة.

كما يمكن الآن إرسال مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 60 ثانية، وهذا عن طريق الضغط مع الاستمرار على أيقونة الكاميرا الموجودة في صفحة عرض «الاستوريز».

وأضافت الشركة تحديثات مذهلة في الفترة الأخيرة، مثل ميزة وضع الإعجاب على الاستوري، وذكر جهات الاتصال في الاستوري أو ما يعرف بـ(المنشن).

طريقة تنزيل التحديث

يمكن لمستخدمي هواتف آيفون أن يقومو باستخدام التحديث عن اتباع هذه الخطوات البسيطة:

– ادخل على متجر آب أستور الخاص

– في شريط البحث اكتب واتساب

– اضغط على خيار تحديث ثم الانتظار حتى اكتمال التحديث.