| ميزة Threads الجديدة تضعك في قلب الأحداث.. تلخص القصص والأخبار الرائجة

ميزات كثيرة تطلقها شركة ميتا العالمية على مختلف التطبيقات التابعة لها، بهدف تسهيل تجارب المستخدمين لتطبيقاتها وتلبية احتياجاتهم حول العالم، إذ أعلنت إطلاق ميزة جديدة في تطبيق Threads، الذي يشبه موقع التدوينات القصيرة «إكس – X» ، وتساعد ميزة Threads الجديدة، على اكتشاف كل الموضوعات الرائجة بحسب موقع «PhoneArena» التقني العالمي.

تفاصيل ميزة Threads الجديدة

بحسب الموقع التقني العالمي، فإن ميزة Threads الجديدة، تسّهل العثور على المحادثات ذات الصلة باهتماماتك، فضلا عن مساعدة المستخدمين في اكتشاف الموضوعات الشائعة على تطبيق Threads، من خلال وضع علامة زرقاء أعلى المنشورات المتعلقة بأي موضوع رائج ومثير لاهتمامك كمستخدم.

الضغط فوق العلامة الزرقاء بسهولة يمكنك من عرض موجز للمنشورات المتعلقة بنفس الموضوع الذي تبحث عنه وهي ضمن ميزة Threads الجديدة، كما تعرض الميزة ما يقوله الآخرون عن الموضوع الرائج بالنسبة لك، فضلا عن إمكانية انضمامهم للمحادثة معك بكل سهولة، بحسب الموقع التقني العالمي.

أين تعمل ميزة Threads الجديدة؟

شركة ميتا، قالت في بيان لها، نقله الموقع التقني العالمي، إنه جرى طرح ميزة Threads الجديدة، في أمريكا كاختبار تجريبي لها قبل طرحها في مختلف البلاد التي تستخدم التطبيق، والتي يهدف إلى أن يكون أكثر جاذبية وإفادة للمستخدمين، بعدما أضافت الشركة ميزات أخرى خلال الفترة الماضية، من بينها القدرة على مشاركة منشورات Threads على Instagram Stories، إضافة إلى عرض أعمدة متعددة على الويب، وإمكانية اقتباس منشورات Threads.

ما هي ميزة Threads؟ 

بحسب الموقع التقني، فإن ميزة Threads الجديدة، ستكون أكثر قابلية للاكتشاف الموضوعات الرائجة، وتؤثر بشكل فعال على الطريقة التي يتفاعل بها المستخدمون مع التطبيق، ما يجعله وجهة شعبية للمستخدمين الذين يبحثون عن محادثات حول الموضوعات الرائجة والأحداث الجارية.

ميزة Threads للعثور على المنشورات

ميزة أخرى من تطبيق Threads، أعلنت عنها الشركة مؤخرا، بهدف المساعدة في العثور على المنشورات بالترتيب الذي تم نشرها به، من خلال تحديث جديد يسمح لك بإنشاء موجزات مخصصة بناءً على نتائج البحث، ثم وضع إشارة مرجعية لنتائج البحث، ما يؤدي إلى إنشاء موجز مخصص يظهر في علامة التبويب «الصفحة الرئيسية»، مصحوبًا بموجز «لك» و«المتابعون».

وThreads هو تطبيق جديد يتوافق مع Instagram، ويسمح للمستخدمين بالتواصل مع قائمة محددة من أصدقائهم على Instagram، فضلا عن إمكانية مشاركة حالتك الحالية مع أصدقائك على Instagram بشكل سريع وسهل.