| «ميزو» يكشف كواليس أولى مشاركاته مع تامر حسني في فيلم تاج: دعم موهبتي

موهبة كبيرة تمتع بها الطفل معاذ الشهير بـ«ميزو»، بعد ظهوره الأول أمام تامر حسني في فيلم «تاج»، الذي قدمه للجمهور كوجه جديد، ليلفت الأنظار إليه، فلم يكن غريبًا على صاحب الـ9 سنوات إتقان الأداء إلى هذا الحد، فهو قدم مقاطع فيديو عديدة عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك، نالت على إعجاب رواد التواصل الاجتماعي بشكل كبير، لينتظروا ظهوره على شاشات السينما.

«ميزو» يكشف كواليس أولى مشاركاته مع تامر حسني في فيلم تاج: دعم موهبتي

لم يتجاوز عمره الـ10 سنوات، فعلى الرغم الرغم من صغر سنه الإ إنه تمتع بموهبة فنية كبيرة، بدأت بمشاركته مع النجم محمد هنيدي في فيلم «نبيل الجميل إخصائي تجميل»، الذي أدى فيه دور «نبيل» في مرحلة الطفولة ليكن ذلك الظهور الأول له، وبوابته للدخول إلى عالم النجومية، بعد وصول مقاطع الفيديو الخاصه به، إلى النجم تامر حسني الذي تواصل بشكل شخصي مع أسرته لضمه إلى فريق عمل الفيلم.

«تامر حسني كان أعلن أنه محتاج أطفال لفيلمه الجديد تاج، وكان شاف فيديوهات معاذ ولقيته تواصل معي بشكل شخصي، وقالي أنا عاوز أقابل ابنك، وفعلًا روحناله ومعاذ قدم كذا مشهد قدامه، وفعلا دى اللي حصل وقاله أنت معايا وقدم له دور ومساحة حلوة قدامه في الفيلم» بحسب محمود ربيع، والد الطفل معاذ خلال حديثه لـ«».

تابع والد الطفل معاذ، أن نجله يؤدي يأدى دور طفل لديه مشكلة يسعى تامر حسني إلى حلها ضمن أحداث العمل، موضحًا: «تامر كان بيساعده على إتقان الدور علشان يظهر بشكل كويس قدام الناس، وبأذن الله دي تكون بداية حلوة لأدوار تانية الأيام الجايه».

«معاذ» مبسوط بمشاركته وردود الفعل

سيطرت حالة من الفرحة على صاحب الـ9 أعوام، بعد تقديمه الدور في فيلم «تاج» خاصه بعد أن نال أداءه على إعجاب الجمهور، ليوثق لحظات السعادة عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك، بنشر صور تجمعه بالفنان تامر حسني ليتفاعل الجمهور معه بشكل كبير.

فيلم تاج في دور سينمات العرض

عرض فيلم «تاج» في دور العرض المصرية، والعمل بطولة كل من تامر حسني و مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: دينا الشربيني، وهالة فاخر، وعمرو عبد الجليل، وأحمد بدير، ومحمد أبو داود، وسمر محمد متولي، وساندي، وأحمد عبد العزيز، والفيلم إخراج سارة وفيق.