| ميك أب ارتست المحلة تغسل وجه عروسة لاختلافها على المقابل: «عشان تحرّم»

على مدار الساعات الماضية، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث «جوجل» واقعة ميك أب ارتست المحلة، إذ تداول رواد السوشيال ميديا منشورًا عبارة عن صورة لفتاة مع خطيبها إذ تعرضت الفتاة لإهانة كبيرة من قبل مالكة أحد صالونات التجميل بسبب اختلافهما على المقابل المادي.

وبداية وقعة ميك أب ارتست المحلة، كانت فتاة تدعى «آلاء.أ» من مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وكأي عروس تذهب لصالونات التجميل حتى تتزين يوم خطبتها، اتفقت مع صاحبة أحد صالونات صالونات التجميل وتدعى «نورا.ب» على «مكياج سواريه» لحضور خطبة دون أن تبلغها أنها العروس مقابل مبلغ 450 جنيهًا، وبالفعل ذهبت «آلاء»، ليحدث ما لم يكن في الحسبان.

مواجهة بين العروس وميك أب ارتست المحلة

جاء الموعد المتفق عليه وذهبت «آلاء» لصالون التجميل، لتصبح أجمل فتاة يوم خطبتها،ودخل العريس المكان ليستقبلها، حيث جاءت اللحظة المنتظرة لإعلان ارتباطهما، ولكن هيهات أن تكتمل سعادتهما، إذ عرفت «نورا» المعروفة باسم ميك أب ارتست المحلة، أن «آلاء» هي العروس بعد رؤيتها لخطيبها، ولم يتخذ عقلها سوى بضع ثوانٍ للتفكير في مخطط يقتل فرحتهما.

واستشاطت «نورا» غضبًا بعد خداع «آلاء» لها بإيهامها أنها ستحضر خطبة وليست العروس كون السعر سيختلف لتقرر الانتقام، إذ قالت ميكب أب ارتست المحلة للعروس، إنها تريد أن تضع لها ماسك ليجعلها في صورة أجمل، واصطحبتها إلى حوض المياه، وغسلت وجهها تمامًا وأزالت كل مساحيق التجميل ثم طردها مع عريسها، عقابًا لها على عدم إخبارها بأنها العروس رغم حصولها على كامل الأجر مقدمًا.

اعتذار صاحبة صالون التجميل ودخولها المستشفى 

لم يبق أمام «آلاء» سوى أن تضع «مكياج» خفيف لنفسها، والتقطت صورة مع خطيبها، ووضعتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتقص ما حدث معها عبر حسابها على «فيسبوك»، وبعد هجوم عدد كبير من رواد السوشيال ميديا على صاحبة الكوافير، اعتذرت الأخيرة عما حدث ردًا على منشور العروس فمن وجهة نظرها ما حدث مجرد سوء تفاهم بينهما وليس أكثر من ذلك، ثم أغلقت حسابها عبر «فيس بوك».

كما تواصلت إحدى الفتيات التي تعمل في صالون التجميل مع العروس واعتذرت عما حدث معها، وطلبت منها تقدير الموقف خاصة بعد دخول صاحبة الصالون المستشفى.