| نادل يصدم زبائن مطعمه بطريقة تقديم الطعام.. يحمل 33 طبقا في وقت واحد

نادل غريب انتشرت مقاطع فيديو له أثناء ممارسة عمله، إذ يؤدي وظيفته في خدمة زبائن المطعم الذي يعمل فيه بطريقة غير عادية، وبشكل مذهل يحمل على يديه 33 طبقا في شكل دائري قبل أن يحملها إلى الطاولات أمام المطعم، ويفسر ذلك بأنه لا يرى هدفا أو أهمية من دخول المطبخ والخروج منه مرات متعددة، وأن ذلك ليس نتيجة نقص عمال الضيافة.

ويقول النادل محمد زيدات، الذي صار حديث مواقع التواصل الاجتماعي: «لماذا أعود إلى المطبخ مرارًا وتكرارًا عندما يمكنني خدمة جميع العملاء دفعة واحدة؟»، بحسب ما ذكر موقع «ladbible» البريطاني.

معارضون لطريقة حمل زيدات للأطباق 

انتشر الفيديو عبر الإنترنت بشكل واسع جدا، ولكن انقسمت ردود الفعل حول فعل النادل، بعضهم يرى أنه غير جيد، إذ أشار أحدهم إلى أنه «ناهيك عن ذكر أن الجزء السفلي من الأطباق ليس على الأرجح الجزء الأنظف من الطبق، فأنا لا أريد طعامي بعد تمريره بين الطهاة ووضعه على طاولات مختلفة».

ردود فعل تشجع زيدات على طريقة تأدية عمله

«زيدات» كان لديه بعض المؤيدين أيضا، إذ قال أحد المعلقين إنهم يعتقدون أن حافة الأطباق تحمل غالبية الوزن، مما خلق قوسًا طفيفًا لحماية الطعام، وأشاد به مستخدم آخر بعد أن علم أن الوقت الذي استغرقه النادل في تكديس 33 طبقا كان أكثر مما كان سيستغرقه 5 نوادل لتسليم نفس عدد الوجبات.

واقعة مشابهه في عام 2019

في واقعة مشابهه، انتشر مقطع فيديو يظهر فيه نادل آخر في عام 2019، حمل 17 طبقا على ذراع و14 آخرين على الأخرى، وفي حين أن الرقم 17 ليس قريبًا من 33، إلا أن طريقة حملة الأطباق كانت مثيرة للغاية.