| نادي مانشستر سيتي يعلق على مسلسل جعفر العمدة.. ومحمد رمضان يرد

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان، نشر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة، تظهر نجم خط الوسط الإسباني رودريجو هيرنانديز بزي جعفر العمدة على بوستر المسلسل، وكتب على البوستر «رودريجو العمدة».

وعلق نادي مانشستر سيتي على الصورة في منشور عبر صفحة النادي الرسمية: «دراما رمضان بعيون مانشستر سيتي.. جعفر العمدة.. رودريجو العمدة»، وحققت الصورة منذ نشرها تفاعلًا كبيرًا، وعلق الفنان محمد رمضان على الصورة مازحًا: « جعفر واحد بس يا ليفة».

رودريجو يساهم في فوز السيتي على بايرن ميونيخ

وكان لاعب الوسط الإسباني رودريجو هيرنانديز، سجل هدفًا في فوز مانشستر سيتي أمس أمام بايرن ميونيج في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وكان أحد أبرز نجوم المباراة.

مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان

ويعد مسلسل جعفر العمدة، أبرز الأعمال الناجحة والأكثر مشاهدة خلال السباق الرمضاني هذا العام، وتتوالى الأحداث بعد خروج «جعفر» من السجن، بداية من اكتشاف العديد من الأمور التي أخفت عن الجمهور خلال الحلقات الماضية، وينتظر الجمهور أيضًا حل العديد من الألغاز خلال الحلقات المقبلة.

ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة بجانب محمد رمضان، مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، إخراج محمد سامي.