| نتيجة الثانوية العامة 2021.. اعرف نتيجتك الان عبر برقم الجلوس فقط

فور ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 بشكل رسمي عبر موقع «»، خلال الدقائق الماضية، تباينت ردود فعل الطلاب ما بين دموع الفرحة، لنجاحهم وحصولهم على درجات مرضية، ودموع الحزن لآخرين الذين لم يوفقوا في أداء الامتحان ولم يحصلوا على درجات مرضية.

وتصدرت نتيجة الثانوية العامة 2021، محركات موقع البحث الشهير «جوجل» فور ظهورها، عقب مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طارق شوقي، الذي كشف خلاله مؤشرات النجاح، وكذلك أسماء أوائل الثانوية، حيث بدأ المؤتمر في تمام الواحدة ظهراـ ليستمر قرابة الـ3 ساعات حيث استعرض خلاله تلك التفاصيل، ليعلن عنها مؤخرا بشكل نهائي لتصبح متاحة على عدد من الروابط.

نتيجة الثانوية العامة 2021

وتقدم «» لجميع قرائها خدمة رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 باستخدام رقم الجلوس فقط، لتلبية رغبة الجميع في الحصول على النتيجة بأسرع وقت ممكن، وكذلك يمكن لبعض الأشخاص المقربين الحصول النتيجة لأصدقائهم للمبادرة بتهنئتهم.

نتيجة الثانوية العامة 2021.. اعرف نتيجتك الآن عبر برقم الجلوس فقط

ونظرًا لرغبة الطلاب في معرفة نتيجة الثانوية العامة 2021، نرصد لكم بالخطوات في التقرير التالي، طريقة التسجيل لمعرفة النتيجة.

– في البداية، قم بالدخول على هذا الرابط.

– ستفتح لك صفحة جديدة تحتوي على مربع صغير، قم بوضع رقم الجلوس داخله.

– وفي النهاية اضغط على كلمة بحث، لتحصل على النتيجة فور ظهورها.

وشهدت نتائج العام العالي تراجع كبير في النتائج مقارنة بالأعوام الماضية، إلا أن وزير التعليم طارق شوقي، أشاد بتلك النتائج، قائلا «إن نسبة النجاح 70% أو 65% في نتائج الثانوية العامة، حاجة كويسة جدا في النتيجة الجديدة».

وجاء ذلك في ظل النظام الجديد الذي شهدته الثانوية في العام الحالي بداية من طريقة الامتحانات مرورا بطريقة جمع أوراق الإجابة، وتصحيحها بشكل إلكتروني، بعيدا عن العنصر البشري، للتأكد من عدم حدوث أي أخطاء في الدرجات.

واستعرض وزير التربية والتعليم في بداية المؤتمر الصحفي، الذي انطلق في تمام الواحدة ظهر اليوم، أسماء أوائل الثانوية العامة 2021.

للحصول على نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا