| نجل أحمد شيبة ينشر فيديو مؤثر لجدته قبل وفاتها.. أحزن جميع متابعيه

مرت ساعات على وفاتها، إلا أنها ستظل حية في قلوب أحفادها، منهم محمد نجل المطرب أحمد شيبة الذي حرص على مشاركة أحد الفيديوهات لجدته، معلقا عليه قائلا: «اه على وجع القلب يا حبيبتي هتوحشيني أوي» وظهرت فيه وهي تجلس بوجهها البشوش وطلتها المحببة للجميع، وتدعو لنجلها المطرب شيبة بالتوفيق والسداد في حياته، والرزق الواسع له ولأولاده.

نجل أحمد شيبة ينشر فيديو مؤثر لجدته قبل وفاتها

رحلت صاحبة القلب الأبيض والوجه البشوش، والدة المطرب أحمد شيبة، التي انتهى قبل قليل مراسم جنازتها، ليودع أقرب الناس إلى قلبه، فكان يحتل في قلبها مكانة خاصة، جعلتها لا تكف عن الدعاء له في كل وقت، وفق الفيديو المنشور: «يا أحمد يابني ربنا يسترها معاك، وينجيك من كل ضيقة، ويكفيك شر ولاد الحرام، وينصرك على من يعاديك يا ضنايا».

وفاة والدة أحمد شيبة 

ورحلت والدة المطرب أحمد شيبة في الساعات الأولى من صباح اليوم، ليخيم الحزن على أسرتها ومحبيها، الذين بكوا حزنًا على رحيلها، ونعوها بكلمات مؤثرة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كانت دائمًا ما تظهر مع حفيديها محمود ومحمد شيبة، في مقاطع فيديو مختلفة عبر تطبيق «تيك توك».

وكتبت إحدى المتابعات: «الست دي كانت فيها حاجة حلوة أنّها بتدخل القلب بدون استئذان، كنت بحبها أوي كنت بشوف فيها طيبة القلب وحنية الأمهات، كنت بحب أتابعها لما بتظهر مع حفيدها لأنّ حديثها بيفكرنا بالغاليين اللي افتقدناهم من حياتنا، لأنّ المكان اللي هي فيه مليان دفا وحنان بيوت الأمهات».

وعلقت أخرى على خبر وفاة والدة أحمد شيبة: «أنا كنت بحبها أوي وكنت بحب حب عيالها وأحفادها ليها، وكنت بحب أتفرج على لايفاتها مع محمود شيبة حفيدها أوي.. كنت بحس بالحب وكانت دايمًا بتحب تساعد جيرانها، وكان كل الشارع عندها بيحبها وكان عندها قبول رهيب إنّ كل الناس تحبها، ربنا يرحمها ويجعل مثواها الجنة».