| نجل هاني الناظر يكشف تطورات حالته الصحية.. «يتألم بشدة»

حب كبير تأصل في قلوب متابعي ومرضى الدكتور هاني الناظر، وهو ما جعلهم دومًا يتطلعون لمعرفة حالته الصحية، وما يستجد عليها، إذ يكشف ابنه محمد الناظر، بين الحين والآخر تطورات حالته الصحية، لكنه بأسى وحزن، تذكر ذكريات العام الماضي في نفس تلك الأيام، من حيث إصابته بجرح في مفصل الفخد ووقوف أبيه إلى جواره، إذ إن مرض أبيه أيقظ الذكريات بداخله مرة أخرى وهو ما شاركه مع جمهوره، وحولت المنشورات للأدعية والمناجاة مطالبين بشفاء الطبيب. 

ابن الدكتور هاني الناظر: الأيام بتتعاد

شارك محمد الناظر، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ناعيًا قلبه لمرض أبيه وذكرياته مع المرض: «زي النهاردة يوم 10-10-2022، كنت في المستشفى لوحدي من غير حتى مرافق بعمل عملية كبيرة لتغيير مفصل الفخد، والسنة دي والدي في المستشفى بياخد علاج كيماوي ومتألم جدًا»، ليطلب من الجميع بنبرة ألم، الدعاء له بالشفاء: «والدي محتاج دعاء بشدة».

وطالما ما كان الأب سندًا لابنه، والابن كذلك، وكان قد نشر حينها، الدكتور هاني الناظر على حالة ابنه الصحية، معلقًا: «لم أشأ أن أخبر حضراتكم أنني ومنذ عدة أيام مرافق لابني محمد هاني الناظر في أثناء إجراءه عملية جراحية دقيقة، وتعمدت الاستمرار في نشر موضوعات مختلفة على الصفحة حتي لا تشعروا بالحرج وتتوقفوا عن إرسال أسئلتكم ونداءاتكم الإنسانية للمرضي واستشاراتكم الطبية الخاصة بكم وبأحبابكم وأصدقائكم وكنت حريصًا علي استقبالها والإجابة على معظمها وسامحوني إذا كنت أتاخرت في الرد أحيانًا، ومن ساعات خرج محمد الحمد لله من غرفة العمليات تحيطه دعواتكم الكريمة، اسأل الله أن ينعم عليكم جميعًا بنعمة الصحة والعافية».

الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، هي الشائعة، وأكثر ما يتم السؤال عنه بين متابعيه ومرضاه، إذ خلق قاعدة جماهيرية كبيرة، ليس فقط لمهاراته الطبية، لكن لتخصيص جزء كبير من وقته للرد دومًا على تساؤلات متابعيه في كل حين، فهو لم يبخل سواء عبر «فيسبوك» أو الاستشارات الخاصة ومداواة غير القادرين مجانًا، قبل أن يسقط إثر وعكة صحية شديدة.

مرض الدكتور هاني الناظر

حول آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، فمن المقرر أنه بدأ العلاج لمعرفة تطورات مرضه الخبيث، الذي أعلنه نجله، وكانت الصفحة الرسمية الخاصة بالدكتور هاني الناظر، أكدت إصابته بخلايا سرطانية بالفعل وجرى البدء في أولى خطوات التعامل مع المرض، مطالبة بالدعاء له. 

وشارك محمد الناظر ابنه على صفحته جماهيره ألم أبيه، معبرًا: «حالة دكتور هاني الناظر الصحية كان بيعاني من صداع متزايد، الدكاترة شخصوا أنه ممكن يكون فطر أو بيكتيريا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة، وحاليًا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب، هو صحيًا تعبان جدًا وفي السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة».

الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

وكان الدكتور هاني الناظر أكد من قبل، تعرضه لوعكة صحية، خلال منشور دونه عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، يعتذر فيه عن عدم قدرته على استقبال الأسئلة الخاصة بالمرضى، قائلًا: «أعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم».