| نجمة «تيك توك» تسقط من رافعة أثناء تصويرها فيديو: توفيت في الحال

لقطات مؤثرة شاهدة على وفاة إحدى مشاهير النسخة الصينية من «تيك توك» انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى كشف موقع «ذا صن» البريطاني تفاصيل رحيلها. 

وتوفيت الشابة شياو كيومي، بعدما سقطت من رافعة طولها 160 قدمًا أثناء تسجيلها مقطع فيديو لعرضه على متابعيها بوسائل التواصل الاجتماعي في تشوتشو، الصين؛ إذ ظهرت قبل وفاتها بلحظات وهي تتحدث إلى الكاميرا في مكان ما بدا أنه مقصورة رافعة ثم سقطت. 

كما تُظهر اللقطات أن الكاميرا قد تحولت فجأة إلى صور ضبابية، وبعدها أكدت الأسرة وفاتها بعدما سقطت فجأة، موضحين أن الراحلة البالغة من العمر 23 عامًا كانت تعمل كمشغلة رافعة محترفة، لكنها سبق أن أنكرت أنها تصوّر خلال ساعات العمل.

وأوضحت الشرطة، أن الشهود رأوا «شياو» تسقط على الأرض وهاتفها لا يزال في يدها في حوالي الساعة 5:40 مساءً، في توقيت يعد خارج ساعات العمل، في الوقت الذي ذهب زملاؤها إلى منازلهم. 

ولدى «شياو»، وتعد من مشاهير منصة «Douyin» النسخة الصينية لـ«تيك توك» حيث تحرص مشاركة مقاطع فيديو عن حياتها اليومية ومهنتها مع العديد من متابعيها. 

ولقيت نجمة أخرى من نجمات الشبكات الاجتماعية من هونج كونج، حتفها في يوليو الماضي، أثناء التقاطها صورة سيلفي بجوار شلال لعرضها على منصة الصور الشهيرة «انستجرام»، كما تضاف حادثة الفتاتين إلى الكثير من الحوادث المأساوية الأخرى، إذ يخاطر كثيرون من مستخدمي مواقع التواصل في الدخول في تحديات خطيرة من أجل حصد إعجاب المتابعين.