| نزهة مصيف تتحول إلى جحيم: «جرانت» نام على الرمال 90 دقيقة فاحترق جلده

يهرب الآلاف إلى المصايف حاليا من الطقس شديد الحرارة والرطوبة الخانقة التي تسيطر على معظم بلدان العالم مع حلول فصل الصيف، ولكن تحولت نزهة المصيف التقليدية إلى جحيم مشتعل بالنسبة لرجل بعدما تحول جلده إلى اللون الأحمر.

حروق رهيبة ومروعة عانى منها بريطاني يدعى «جرانت»، حيث تحول لون ظهره بالكامل إلى اللون الأحمر بسبب المصيف، وفقا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية.

بصرخات مروعة يقول «جرانت»: «يا إلهي، لم أشعر بمثل هذا الألم الشديد من قبل»، نشر الرجل مقطع فيديو له وظهره أحمر تماما بعد تعرضه لحروق عنيفة من الشمس، محذرا الآخرين بضرورة توخي الحذر دائما عندما يكون الطقس شديد الحرارة.

سافر «جرانت»، من مدينة «بورنماوث» إلى الساحل حتى يتمكن من الاستمتاع بالطقس الجيد، لكن الأمور لم تسر كما خطط لها، لأنه سرعان ما نام على الرمل وسط أشعة الشمس الحارقة، واستمر ذلك نحو ساعة ونصف الساعة، وبحلول الوقت الذي استيقظ فيه، كان الضرر قد حدث، حيث عانى من حروق الشمس الرهيبة التي تسببت في الألم وأبقته مستيقظًا لأسابيع.

الحادث المؤلم وقع عام 2013، إلا أن الرجل قرر إعادة نشره مرة أخرى لتحذير السكان مما قد يحدث لهم إذا لم ينتبهوا وخاصة مع موجة الحر الحالية التي تحتاج العالم، وضرورة وضع «واقي الشمس» دائما.

وفي الفيديو، يمكن رؤية امرأة وهي تضع كريم الشمس على ظهر «جرانت» بينما يصرخ من الألم حيث تحول ظهره إلى اللون الأحمر بالكامل، وعندما رفع الرجل ذراعيه ظهرت بشرته بيضاء شاحبة أسفل ذراعيه في حين تحول جسده إلى اللون الأحمر الناري وسط صرخاته المروعة.

وأثناء وضع الكريم على ظهر جرانت، قال: «يا إلهي، حتى وجهي أحمر لم أشعر بألم شديد من قبل مثل ذلك، أرجوكم توخوا الحذر».