| «نسانيس» حدائق الأهرام تثير الجدل بين الأهالي: بيحدفونا بالطوب «فيديو»

«يا جماعة اللي هربان منه نسانيس في 5 أ يتصرف علشان بيحدفونا بالطوب في البيوت ومبهدلين الدنيا».. استغاثة كتبها أحد أهالي منطقة حدائق الأهرام في الجيزة، بعد أن شاهد «نسناسين»، يتجولان بين البيوت.

منذ حوالي 3 أشهر لاحظ سكان المنطقة «نسناسين» يقفزان من شرفة إلى أخرى، ومن عمارة إلى التالية، وادعى الأهالي أنهما يقذفوفهم بالحجارة أثناء وجودهم بالبلكونات، محذرين باقي السكان منهما، ونصحوهم بضرورة غلق الأبواب والنوافذ عند رؤيتهما، لعدم التعرض للأذى منهما.

PMAhMed 

هروب «النسانيس» من أشعة الشمس

انتشرت الصور المصاحبة للاستغاثات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت جدلاً كبيرًا بين السكان، من بينهم أحمد سمير، أحد أهالي حدائق الأهرام، الذي حكى لـ«»، أنه منذ فترة لاحظ تجول «النسانيس»، في شوارع المنطقة بطريقة غريبة، موضحًا مشاهدته لحركتها بين شرفات البيوت، لتحتمي من أشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف، مضيفًا: «النسانيس دي شوفتها من فترة كبيرة وموجودة بين البيوت، والناس بتقدم لها فاكهة ومياه وعايشة معانا بطريقة طبيعية، وساعات لما الجو بيبقى حر بتروح تقعد في البلكونات».

سعادة «أحمد» عند رؤية «النسانيس»

سعادة كبيرة شعر بها «أحمد»، عند رؤيته لـ«النسانيس»، وهي تتجول بين البيوت، وظل يقدم لها الفاكهة عند رؤيتها، نافيًا جميع الأحاديث التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تفيد بقذفها الأهالي بالحجارة.

وأكد «أحمد»: «فرحت جدًا لما شوفتها بين البيوت وكانت حاجة حلوة بالنسبة ليا لأني بحب الحيوانات، بس الموضوع كان غريب بالنسبة للأهالي اللي ميعرفوش دي قرود ولا نسانيس، عشان كده كانوا خايفين وبيكبروا في الموضوع».