| نسخ مميزة من بلايستيشن 5 برو احتفالا بالذكرى الثلاثين لسوني.. اعرف موعد حجزها

شركة سوني تحتفل بمرور 30 عامًا على أولى أصدراتها لفئة «البلايستيشن»، وأصدرت نسخًا مميزة ومحدودة من بلايستيشن 5 برو للجمهور مع تفعيل الحجز المسبق، وفقًا لما ذكرته عبر موقعها الرسمي، ما أثار تفاعل الجمهور على منصات التواصل المختلفة حول هذه النسخ وأسعارها.

سوني تحتفل بذكرى طرح أول جهاز بلايستيشن بهدية خاصة لعشاق بلايستيشن 5 برو

شركة سوني كشفت عبر موقعها الرسمي عن تصنيع نسخ محدودة «limited edition» للجمهور احتفالا بمرور 30 عامًا على أولى إصدارات بلايستيشن عام 1994 وتحديدًا في شهر ديسمبر من هذا العام، إذ أعلنت أن هذه النسخة متاحة للحجز مسبقًا بسبب محدودية النسخ والتي تقدر بـ«30» نسخة فقط، كما أعلنت عن إصدار النسخة في نوفمبر المقبل مع فتح الحجز في آخر أيام شهر سبتمبر.

مميزات النسخة المحدودة بلايستيشن 5 برو

النسخة المميزة من شركة سوني ستحتوي على تطويرات مختلفة عن النسخة السابقة، ذكرت سوني عبر موقعها أن النسخة الأخيرة ستدعم «Wi-Fi 7» مما يوفر سرعة في اللعب الأونلاين دون حدوث مشاكل متعلقة بالاتصال بشبكة الواي فاي، بالإضافة لإدماج هارد من فئة 2 تيرا بايت، ما يمكن المسخدم من تحميل الألعاب دون مواجهة أي مشكلة.

إضافة إلى ذلك أعلنت الشركة عن توفيرها مع الجهاز ثلاثة أذرع تحكم، أحدهم يستخدم عن بعض، والآخر تم تزويدة بحساسات متقدمة لتجربة استخدام مميزة، والأخير مشغل وذراع للبلايستيشن في آنٍ واحد، بالإضافة لتوفير المنزل الخاص به برغم أنه يباع بشكل منفصل، مع توفير وصلات مميزة مختلفة الاشكال وتوفير ملصقات لهذه الأجهزة من شركة سوني، كما أعلنت الشركة تصميم ملصق فريد على جهاز البلايستيشن بعدد 30 تصميم لـ30 جهاز فقط.

تفاعل الجمهور مع الخبر

استقبل الجمهور الخبر على منصات التواصل بحماسة وفضول لمعرفة أسعار هذه النسخ المميزة، ولكن مع تسريب بعض الأسعار بدء بعض المستغلين في حجز هذه النسخ وإعادة بيعها بشكل أولي على مواقع التسوق الالكتروني مما آثار غضب بعض المستخدمين.