| نصائح عبير فؤاد لمواليد برج الميزان في نوفمبر: «بلاش تبذير»

لحظات صعبة يمر بها مواليد برج الميزان خلال شهر نوفمبر دفعت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، لتقديم عدد من النصائح لهم خلال فيديو لها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، الذي تحدثت خلاله عن توقعاتها الفلكية. 

توقعات برج الميزان خلال شهر نوفمبر

وأوضحت عبير فؤاد، أن برج الميزان سيتواجد بمنزله كوكب عطارد في بداية الشهر مما يعطي لأصحاب هذا البرج فرص جيدة، بالإضافة إلى نهاية الشهر نتيجة تواجد الشمس في وضع داعم، أما من 6 إلى 21 نوفمبر على مواليد الميزان الحذر حتى لا يقعوا في الأخطاء. 

وحددت «فؤاد»، توقعات برج الميزان في شهر نوفمبر على كافة المستويات، كالآتي.. 

– على مستوى الحياة المهنية والمالية

خلال بداية ونهاية الشهر سيكون لدى مواليد برج الميزان فرصة لإجراء تنمية بالعمل والتمتع بسرعة البديهة وحين التصرف، كما أنهم أمام وقت مناسب للمشاركة في مقابلة عمل والحصول على دعم من زملاء المهنة. 

أما في منتصف الشهر سيتواجد كل من الشمس وكوكبي المريخ وعطارد في المنزل الثاني؛ مما ينشر طاقة سلبية وعلى مواليد الميزان مضاعفة التركيز حتى لا تحدث خسائر. 

وعلى المستوى المالي، هناك فرصة للتفاوض بسكل جيد والحصول على مكاسب مالية في بداية ونهاية الشهر حيث التمتع باليقظة وإدارة النواحي المالية بحكمة ونجاح، لكن يجب الحذر في منتصف الشهر والتأني في الحسابات وعدم اتخاذ أي قرارات شرائية أو المغامرة المالية. 

– على مستوى الحياة الاجتماعية والعائلية 

وعلى مستوى الحياة الحياة الاجتماعية لدى مواليد برج الميزان فترات جيدة كون كوكب عطارد في وضع داعم ويساهم بجعلهم أكثر دبلوماسية وقضاء وقت جيد، ولكن في منتصف الشهر يجب مراجعة الحديث وعدم التسرع. 

وبالمستوى العائلي، يتواجد كوكب الزهرة في وضع معاكس ومن أجل ذلك لابد من الحذر مع الأهل وعدم التمرد على القوانين العائلية، وقد يعيش البعض مشاعرالخوف على شخص مريض. 

– على الصعيد العاطفي 

وعلى الصعيد العاطفي هناك فرص أمام لـ«السناجل» من أجل الارتباط، أما المتزوجين هناك احتمالات سوء تفاهم مع الطرف الآخر.

افضل الأيام أمام مواليد برج الميزان

وعن أفضل الأيام أمام مواليد برج الميزان خلال شهر نوفمبر: «2، 3، 6، 7، 10، 11، 12، 13، 14، 17، 20، 21، 25، 26، 29، 30»، ويجب الانتباه على المستوى المهني خلال أيام: «4، 5، 15، 16، 22، 23، 24»، وماليا لابد من الحذر بأيام «4، 5، 15، 16، 18، 19»