| نظارة آبل الجديدة للواقع المختلط.. تجربة مدهشة وتحد جديد ينتظر العالم

تتجه الأنظار نحو نظارة آبل الجديدة للواقع المختلط، التي ستطلقها الشركة خلال مؤتمرها السنوي المرتقب، إذ تشكل طفرة في عالم التكنولوجيا، وتحد جديد لمحبي خوض تجارب الواقع الافتراضي، خاصة أنها تأتي بالتزامن مع  تطوير عديد من الأجهزة والتطبيقات الخاصة بالشركة.

ومن المتوقع أن تجمع النظارة، عديد من المميزات، من خلال التقنيات القادرة على استحضار الصور الرقمية في العالم الحقيقي، وعمر المستخدمين في عالم يشبه اللعبة، وفقًا لما ذكرته صحيفة «فايننشال تايمز» البريطانية.

طفرة نظارة آبل الجديدة للواقع المختلط

صرح عدد من مؤسسي الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا، للصحيفة البريطانية، بأن نظارة آبل الجديدة للواقع المختلط بمثابة طفرة جديدة في عالم التكنولوجيا، ما دفعهم للاستثمار في هذه الصناعة، بالإضافة إلى أهمية إطلاق نظارة الواقع المختلط التي اعتمدت عليها بعض الشركات الناشئة.

وفي وقت سابق قالت شركة آبل عن نظارة الواقع المختلط الجديدة، إنها بمثابة ثورة في عالم الواقع الافتراضي، بفضل مميزاتها المتقدمة، التي تشمل القدرة على مسح قزحية العين، للتعرف على الهوية وتسجيل الدخول بشكل أسرع وأسهل.

ما مواصفات نظارة آبل الجديدة للواقع المختلط؟

كشفت الشركة، عبر موقعها الإلكتروني، أن تصميم نظارة آبل الجديدة للواقع المختلط، تم بشكل أنيق وعصري يجمع بين القماش والألمنيوم والزجاج، وتأتي بشاشتين بدقة 4K وكاميرات مثبتة على الجوانب، لتحديد وتتبع حركة الجسم والساقين، وهذا سوف يتيح للمستخدمين تجربة تفاعلية أكثر مع العالم المحيط بها، وتتميز بأنها أخف في الحجم من سماعة ميتا الجديدة «Quest Pro».