| نظارة آبل Vision Pro.. تقنيات بصرية جبارة تقودك لمغامرات غير مسبوقة

تتميز نظارة آبل Vision Pro بتصميمها المختلف، ويمكن من خلالها معايشة تجارب مختلفة، إذ تتيح عدة خصائص وميزات، منها «SharePlay» لمشاركة التطبيقات، التي يشاهدها الشخص، لتحصل الشركة على براءة اختراع خاصة بها.

وأعلنت شركة آبل، النظارة الجديدة، التي تم تصميمها على شكل سماعة رأس للواقع المختلط، وتعد «أول جهاز تنظر إليه وليس عليه»، ويعرض نظام الرؤية البصرية EyeSight من خلال الشاشة الخارجية، بحسب موقع «9to5mac».

تجارب جديدة عبر نظارة آبل Vision Pro 

تساعد نظارة آبل Vision Pro  الشخص، على خوض تجارب مختلفة، إذ تعرض رسومات متحركة بشكل مميز، بالإضافة إلى قدرته على التقاط الصور ومقاطع الفيديو، ويعمل Vision Pro مع جهاز Mac لا سلكيًا، كما تعمل أجهزة Mac الطرفية أيضًا مع سماعة الرأس، التي يتم تشغيلها بواسطة شريحة M2 مع معالج وسائط مخصص.

خاصية SharePlay لمشاركة التطبيقات

يعمل FaceTime في نظارة آبل Vision Pro، مع المكالمات الجماعية ويتوسع، ويتيح خاصية SharePlay مشاركة التطبيقات التي يشاهدها الشخص، في نوافذ كبيرة بجوار مربعات الفيديو.

شركة آبل تحصل على براءة اختراع

تسعى شركة آبل لتقديم كل ما هو جديد، ومنها نظارة آبلVision Pro، لتحصل علي براءة اختراع جديدة، إذ وضعت النظارة ضمن مجموعة واسعة من ملحقات Vision Pro.

تصميم نظارة آبل الجديدة للواقع المختلط

كشفت الشركة، عبر موقعها الإلكتروني، أن تصميم نظارة آبل الجديدة للواقع المختلط، تم بشكل أنيق وعصري يجمع بين القماش والألمنيوم والزجاج، وتأتي بشاشتين بدقة 4K وكاميرات مثبتة على الجوانب، لتحديد وتتبع حركة الجسم والساقين، وهذا سوف يتيح للمستخدمين تجربة تفاعلية أكثر مع العالم المحيط بها، وتتميز بأنها أخف في الحجم، من سماعة ميتا الجديدة «Quest Pro».