| «نهر الخير» مبادرة شبابية لمساعدة المحتاجين بالغربية خلال شهر رمضان

مع قدوم شهر رمضان المبارك، يتسابق الجميع لتقديم فعل الخير، هذا ما فعله ابن كفر الزيات بمحافظة الغربية، المسؤول عن مركز شباب كفر المحروق، حينما دشن مبادرة «نهر الخير» لمساعدة المحتاجين طوال شهر رمضان، رغبة منه مشاركة أهالي بلدته في الثواب العظيم، وإطعام الأسر المحتاجة.

إطعام المحتاجين طوال شهر رمضان المبارك 

 محمد البدري، رئيس مجلس إدارة مركز شباب كفر المحروق، القائم على مبادرة «نهر الخير»، أوضح أنه وأبناء قريته يتساعدون دائما لإطعام المحتاجين طوال شهر رمضان المبارك، فضلا عن مساعدة الأطفال خلال الدراسة وتلبية احتياجاتهم ومستلزماتهم الدراسية.

«دي مش أول مرة نعمل مبادرات مساعدة للمحتاجين، كنا عاملين قبل كدا عن احتياجات الأطفال للمستلزمات الدراسية ولسه هنكمل» حسب ما رواه «محمد» خلال حديثه مع «»، مشيرا إلى أن أبناء القرية يشاركون بشكل دائم في أي مبادرة يتم تدشينها من قبل مركز شباب كفر المحروق.

نهر الخير للعام التاني على التوالي

للعام التاني على التوالي، دشن مركز شباب كفر المحروق، مبادرة «نهر الخير» لمساعدة المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك، «إحنا هدفنا مساعدة أبناء القرية خلال شهر رمضان المبارك والأسر الفقيرة واليتامى من أبناء القرية والعزب المجاورة» هكذا عبر «محمد».

توفير المساعدات الغذائية

«اللي شجعنا أننا نكمل مبادرة نهر الخير أن النسخة الأولى منها كانت فعالة جدا، وأهل القرية كلهم بيشاركوا في الفاعلية من خلال المساعدات الإنسانية» حسب تعبير رئيس إدارة مركز شباب كفر المحروق، موضحا أن هذه المبادرة توفر المساعدات الغذائية خلال شهر رمضان، متمنين رؤية السعادة والفرح على وجوه الأسر المحتاجة.