| «نوسة» أول متخصصة في العلاج بالديكور: «صالحت عميلة على أوضة نومها».. فيديو

قالت نوسة صبري، المتخصصة في العلاج بالديكور، إنها تعرضت لصدمة بعد وفاة والدها ووالدتها لذا لجأت إلى علاج نفسي لها في المنزل من أجل القدرة على العمل وغيرت سكنها حيث بدأت في دراسة علم النفس من أجل تغيير الديكور الخاص بها لكي تصبح قادرة على العودة للسكن في نفس المنزل الذي عاشت مع أبيها وأمها.

 علاج نفسي لمدة سنة

وأضافت نوسة صبري خلال مداخلة عبر برنامج زوم في برنامج «السفيرة عزيزة» المذاع على فضائية «DMC »، اليوم الإثنين، وتقدمه الإعلامية القديرة سناء منصور، أنها لجأت إلى العلاج النفسي لمدة سنة كاملة واعتمدت في ذلك على تغيير الديكور الخاص بمنزلها وهو الأمر الذي عمل تغيير نفسيتها إلى الأفضل مؤكدة أن عملت على تغيير الديكور بـ 50 جنيها فقط في غرفتها.

بيع الديكور لتحسين نفسيتها

وأوضحت المتخصصة في العلاج بالديكور، أنها قامت ببيع الديكور الذي استخدمته أثناء حياة والدها ووالدتها، مؤكدة أنها أسست ركنة صغيرة من بلايت الخشب وهذا تكلف 6000 جنيه فقط، مشيرة إلى انها كانت ترى أن المنزل مكان غير آمن، لذا عملت على تغيير أماكن الأثاث واشترت أثاثًا جديدًا واستخدمت ًا جديدة.

موقف مع عميلة

وتابعت المتخصصة في العلاج بالديكور: «بعلم كل ست إنها تبقى مبدعة داخل بيتها وتغير الديكور وتعمل حاجة جديدة، كان عندي عميلة اتصالحت على أوضة نومها ومن بعدها بقيت ثقتها أعلى».