| «نوير» يكافئ شخص أعاد له 800 يورو على طريقة سائق تاكسي المنوفية.. «الراجل مصدوم»

ضجة كبيرة أثارها مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني، بسبب المكافأة الغريبة التي أهداها لسائق التاكسي الأمين الذي أعاد إليه محفظته بعد مجهود كبير من البحث عنه، تمثلت في تيشيرت عليه توقيعه، ليعيد إلى الأذهان واقعة سائق المنوفية الذي حصل على مكافأة 20 جنيه فقط بعد إعادة 40 ألف جنيه لصاحبها.

«نوير» يكافئ شخص على طريقة سائق المنوفية

وبدأت الواقعة بنسيان مانويل نوير لمحفظته داخل سيارة تاكسي، إلا أن صاحبها الأمين وجدها تحتوي على 800 يورو، بالإضافة إلى بطاقات الائتمان والهوية، ليقرر إعادتها إليه، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

رحلة طويلة من البحث قطعها سائق التاكسي «هازير»، لإعادة المحفظة إلى الحارس الألماني مانويل نوير وصلت إلى 120 كيلو متر، لينجح في النهاية لإعادتها إلى وكيل أعماله.

ولم يمر وقت طويل حتى قرر نوير مكافأة سائق التاكسي بإرسال تيشيرت إليه يحمل توقيعه، ما أثار غضب السائق الذي كان ينتظر مكافأة مالية كبيرة، خاصة بعد إنفاقه 400 يورو تكلفة قيادة سيارته لإعادة الأموال.

ورد سائق التاكسي على مكافأة «نوير» بشكل ساخر، قائلا: «لدي 4 أطفال لا يمكنني فعل أي شيء بالتيشيرت»، ما أثار غضب رواد السوشيال ميديا، وعبروا عن تضامنهم مع سائق التاكسي، خاصة أن نوير يتقاضى مع الباسرن قرابة 18 مليون يورو سنويا.

وأعادت مكافأة «نوير» إلى أذهان رواد السوشيال ميديا، واقعة شريف ربيع، سائق تاكسي في المنوفية، عثر على 40 ألف جنيه داخل التاكسي الخاص به، لينجح في إعادتها إلى صاحبها، ليصدمه الأخير بمكافأة 20 جنيه فقط.