| نيللي كريم تعتذر لأبنائها الأربعة خلال لقاء تليفزيوني.. ما السبب؟

مساء الأربعاء، احتفلت الفنانة نيللي كريم بحفل زفافها على هشام عاشور، الأخ الأكبر للاعب الاسكواش رامي عاشور، ويعد ثاني زواج لها بعد زواجها الأول، والذي أسفر عن إنجاب 4 أبناء، هم سيليا وكندا ويوسف وكريم، على الترتيب، وخلال أحد لقاءاتها التليفزيونية في 17 أكتوبر 2020، قدَّمت «نيللي» اعتذارا خاصا لأولادها الأربعة.

وقالت نيللي كريم، خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني عبر برنامج «السيرة»، عندما سألتها «وفاء» عن اعتذار تقدمه لأولادها: «أعتذر إني يمكن ماقضتش وقت كتير معاهم وهم صغيرين، وبعتذر للبنات دلوقتي إن أوقات كتير مش ببقى عندي وقت لهم».

السعادة عند نيللي كريم

أكدت نيللي أن السعادة بالنسبة لها تتمثل في أولادها وعائلتها، وسألتها وفاء الكيلاني عمن يشعر بالغيرة عليها أكثر من بين أولادها، فردت: «بحس كريم ويوسف الاتنين بيغيروا عليا»، وسألتها عن شعورها بالأمومة، فردت: «ساعات بحس إني ماما وساعات لا، ولما مش بحس بإني أم ده بسبب وجود أمي، بتحسسني إنها ماماتنا كلنا، لكن الواقع أكيد بيحسسني إني ماما في كل الأوقات».

إحساس نيللي كريم بالأمومة

واستكملت نيللي كريم حديثها خلال اللقاء التليفزيوني: «مش بحس إني أم لما بنقعد كلنا مع بعض ونتكلم بحس إننا أصحاب»، ثم بادرتها الإعلامية بسؤال عن أنها ظلمت أولادها بسبب ولادتها لهم مبكرًا فقالت: «دي حاجة حلوة بالعكس، وقتها كان صعبة لأني كنت فعلًا صغيرة وكان عندي حاجات كتير عاوزة أعملها، لكن أمي خلتني ماحسش بده لأنها بتساعدني في الأولاد».

وأكدت الفنانة أنها تخاف على ابنتها «سيليا» أكثر من الباقي لأنها الأكبر: «سيليا شبهي في حاجات وحاجات، وساعات بخاف تبقى زيي وتقع في نفس أخطائي ساعات».

حفل زفاف نيللي كريم

وحضر حفل زفاف الفنانة نيللي كريم على هشام عشور الذي أقيم في الساحل الشمالي، عدد من النجوم، منهم إلهام شاهين، وهالة صدقي، وليلى علوي، ودنيا، ومصطفى درويش، وحسن أبو الروس، والأخوين جمال ومدحت العدل، كما أشعل الحفل الفنان عمرو دياب بغنائه.