| هاشتاج الغيبوبة الجماعية يتصدر تويتر في عيد الأضحى: مش عارفين نصحى

بعد سهر طويل وإرهاق ليلة العيد، وأسبوعًا مليئًا بالأحداث وساعات العمل الطويلة، غطّ العديد من المواطنين في نوم عميق منذ صباح أول أيام العيد تعويضًا لجسدهم المُنهك خلال الأيام الماضية، لذا يتبادلون الصور ومقاطع الفيديو التي عبرت عما يشعرون به من «غيبوبة» يعجزون معها عن مواصلة الاستيقاظ.

الغيبوبة الجماعية يتصدر تريند تويتر

وفي هذا السياق تصدر هاشتاج الغيبوبة الجماعية قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، إذ تبادل المتابعون عددًا من التغريدات التي تعبر عن حالتهم بعد أن دخلوا جميعًا في «غيبوبة» خاصة مع اختلاف ساعات النوم والاستيقاظ.

وخلال الهاشتاج علق أحد المتابعين: «في حد صاحي ولا كله غيبوبة جماعية؟»، وعلق آخرا: «أعتقد إنّ الجميع دخل في غيبوبة جماعية.. مش عارفين نصحى»، وكتب أحد المتابعين: «يلا كلنا غيبوبة جماعية».  

تغريدات عيد الأضحى المبارك

وجاءت معظم التغريدات عبر الهاشتاج في إطار فكاهي بشأن أيام عيد الأضحى المبارك، إذ عبر أغلب المتابعون عن شعورهم بالنعس والتعب والإرهاق، فيما أبدى آخرون استيائهم بعد تأنقهم للاحتفال بهذا اليوم المبارك الذي ذهب سدى، إذ شعورا بالنعاس إزاء استيقاظهم في الصباح الباكر لأداء صلاة العيد.

فيما عبر البعض عن حزنهم بعد أن تغلب النعاس عليهم ولم يعودوا قادرون على مقاومة التظاهر بالفرح، لأنهم يشعرون وكأنهم مغيبين عن الوعي، بحسب وصفهم.