| هاشتاج «مكان اتصورت فيه» يشعل السوشيال ميديا: «ممشى أهل مصر قطعة من دبي والعتبة إيطاليا»

على مدار الأيام الماضية؛ تسابق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نشر صورهم للأماكن السياحية والترفيهية التي زاروها في مختلف دول العالم؛ وذلك عبر هاشتاج «مكان اتصورت فيه»، والذي بدوره لاقى رواجا كبيرا بين المستخدمين.

تحكي ميريا عاطف لـ«» كواليس إحدى رحلتها التي شاركت صورها عبر هاشتاج «مكان اتصورت فيه»، قائلة:«أنا شغالة في إحدى الفنادق في قسم الحجوزات؛ وكان فيه رحلة لأوكرانيا؛ أعلن عنها إحدى النوادي المتخصصة في الرحلات السياحية والترفيهية، كان الكلام دا من حوالي 5 سنين، وعمري وقتها 18 سنة؛ ودي كانت أول مرة أسافر فيها برة مصر، فوالدتي كانت خايفة علي واعترضت على سفري، لكن والدي اقنعها إننا اطلع الرحلة دي».

قطعة أوروبية داخل مصر 

«كانت الرحلة دي لمدة 10 أيام، زرت هناك 3 أماكن وهما ؛العاصمة كييف، ولفيف، وفرخوفينا اللي بالنسبالي هي الاجمل من بين المدن الثالث بسبب وجود أماكن طبيعية كتير والهدوء اللي بيغلب على شوارعها، والحقيقة إن الناس هناك برضو كانوا طيبين جدًا ولطاف، وإحنا ماشيين فضلوا ماسكين فينا وعيطوا كتير؛ ولسه لحد دلوقتي أن بتواصل معاهم ».. بحسب «ميريا». 

إشادة بـ ممشى أهل مصر

وأشاد المدونين عبرالهاشتاج أيضًا، بجمال الأماكن السياحية داخل مصر، وخاصة ممشى أهل مصر الذي اعتبروه قطعة من أوروبا على الأراضي المصرية.

 «عملنا دبي على قدنا».. هكذا بدأ محمود سمير وصف زيارة للمشى أهل مصر والذي أشاد فيه بجمال المكان، وجودة تنظيم الدخول وخروجهم.. «بصراحة حاجة روعة، أحلى خروجة ممكن تعملها، الواحد كان حلمه يلاقي مكان زي دا من زمان داخل مصر، زي ما كنا بنشوف في أوروبا، ». 

العتبة مدينة إيطالية على أرض مصرية

ونشر أحد الأشخاص والذي يحمل حسابه اسم Kesho 3ayad فيديو يظهر فيه مجموعة من الشباب يحتفلون على بعض الأنغام الموسيقية؛ وخلفهم بعض من المباني التاريخية القديمة؛ في أحد شوارع العتبة، وعلق: «متكلفوش نفسكوا وتسافروا إيطاليا، انزلوا العتبة».