| هاني الناظر يدخل مرحلة جديدة في محاربة السرطان.. اعرف تطورات حالته الصحية

وعكة صحية شديدة تعرض لها الدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، والأستاذ بقسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، خلال الأيام الماضية، على إثر إصابته بخلايا سرطانية، ما سبب حزنًا كبيرًا لمحبيه ومتابعيه على منصات التواصل الاجتماعي، الذين ظلوا يتساءلون طوال الأيام السابقة عن تطورات حالته الصحية، وهو ما كشفه شادي إمام، مدير مركز الدكتور هاني الناظر، خلال حديثه لـ«».

أحدث تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

وبحسب حديث شادي إمام، مدير مركز الدكتور هاني الناظر، لـ«»، فإن الدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، والأستاذ بقسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، أجرى مساء أمس مسحًا ذريًا، لتحديد نوع الخلايا السرطانية التي أُصيب بها.

وأضاف «إمام» أن الدكتور هاني الناظر بدأ اليوم في تلقي أولى رحلته العلاجية من مرض السرطان – لم يرد الإفصاح عن نوعه أو أي تفاصيل أخرى عنه – من خلال تلقي جلسات الكيماوي، طالبًا من كل محبي الدكتور هاني الناظر الدعاء له.

تعرُّض الدكتور هاني الناظر لوعكة صحية شديدة

وكان الدكتور هاني الناظر، أعلن يوم السبت الموافق 30 سبتمبر الماضي، تعرضه لوعكة صحية شديدة، من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، جاء فيه: «بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي علي استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعًا ويحفظكم».

وبعدها بساعات، أعلن الدكتور محمد الناظر، ابن الدكتور هاني الناظر، و‏طبيب الأمراض الجلدية‏، تعرُّض والده لوعكة صحية «شديدة جدًا»، وأنه سيجري عملية جراحية؛ إذ كتب عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك»: «والدي دكتور هاني الناظر، في وعكة صحية شديدة جدًا، وإن شاء الله داخل يعمل عملية الصبح، وحقيقي محتاج دعائكم، ربنا يقومه بالسلامة ويعديها على خير».

تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

وكشفت الصفحة الشخصية للدكتور هاني الناظر على موقع «فيس بوك»، يوم الخميس الماضي الموافق 5 أكتوبر، تطورات حالته الصحية، موضحة أنه أُصيب بخلايا سرطانية، ولا يزال خاضعًا للفحص، من خلال منشور جاء فيه: «الدكتور هاني الناظر تعرض للإصابة بخلايا سرطانية وبدأنا أولى خطوات التعامل مع المرض ونسألكم الدعاء».