| هدايا عيد الأم 2023 حسب كل برج.. «ميكروويف» للحمل و«هاتف» للجوزاء

مع اقتراب الاحتفال بعيد الأم 2023، يحتار الأبناء في اختيار هدية مناسبة لوالدتهن وتقديمها لهن من أجل سعادتهن، وفي إطار ذلك كشف عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، عبر «»، عن بعض الأفكار التي تساعد البعض في اختيار الهدية المناسبة لكل أم حسب طبيعة برجها.

هدايا عيد الأم 2023 حسب البرج

كما قدمت عبير فؤاد، مجموعة نصائح لتسهيل مهمة اختيار هدايا عيد الأم على الجميع، متنوعة ما بين العطور والورود والأجهزة الكهربائية، وهي كالآتي: 

– الأم الحمل: معروف عشقهن لكل ما يرتبط بالطبيعة؛ لتكون العطور أو الورود هدية مناسبة، والسرعة من صفات مواليد الحمل ولذلك يمكن أن تكون غسالة الأطباق والميكروويف هدية مناسبة.

– الأم الثور: معروف عن أم برج الثور مجموعة من الصفات منها الواقعية أو الاستمتاع بالحياة؛ لتكون الهدية المناسبة لهن أي شيء مصنوع من الذهب أو هدية تكون ذات ماركات والمرتبطة بمنتجات العناية بالبشرة والحلويات.

هدايا عيد الأم 2023

 – الأم الجوزاء: هاتف محمول يعد هدية مناسبة كونها تعشق جميع أجهزة التواصل الاجتماعي.

الأم السرطان: يعرف عن تلك السيدة حبها للمنزل؛ لذلك يكون جهاز مرتبط بالتمدد أو أباجورات تحمل اللون الأبيض هدية مناسبة.

الأم الأسد: تعد الأحذية التابعة للماركات العالمية من أفضل الهدايا للأمهات برج الأسد بجانب النظارات أو الحقائب.

– أم برج الميزان: العطور ومستحضرات التجميل تعد هدية مناسبة لأمهات برج الميزان.

– أم برج العقرب: معروف عنها الغموض وعشق اللون الأحمر والأسود، وتعد الهدايا المناسبة لهن منتجات الجلد سواء «جاكت، جونيلات، محفظة، شنط».

– الأم العذراء: حيوان أليف أمر ربما تعشقه أم برج العذراء، لذلك تكون الهدية المناسبة قطة أو كلب صغير، بجانب الأشياء المصنوعة بجودة عالية أو إعداد وتنفيذ علبة من الأعشاب الطبيعية.