| هدايا عيد الحب 2023.. برج «الحمل» يفضل الورد و«القوس» كتاب عن السياحة

هدايا عيد الحب 2023، يستهدف الأحباء خلال ساعاته الاحتفال وتبادل كل ما هو قيم تعبيرا عن مشاعرهم، ويختلف كل شخص في فرحته وردة فعله بهديته، بحسب عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، والتي أشارت إلى أنواع من الهدايا التي قد تسعد بعض الأحباء وفقا لطبيعة شخصيته التي يحدده برجه الفلكي.

هدايا عيد الحب 2023

وأوضحت عبير فؤاد، خلال حديثها مع «»، أن من ضمن هدايا عيد الحب 2023 الرموز التذكارية والعطور والورورد والتي تعد تقديم هدية مناسبة لمولود برج الحمل، أما أصحاب برج الثور قد يكون مناسب لهم الأشياء المصنوعة من الذهب والماركات الغالية مثل كريمات البشرة والشوكولاتة الفاخرة والحلويات.

كما أن أنسب هدية لمولود برج الجوزاء هي الهاتف المحمول أو التلفزيون أو حاسب آلي أو شيء مرتبط بالتواصل مع العالم الخارجي، فيما يفضل أصحاب برج الأسد الأحذية والشنط والنظارات الشمسية ذات الماركات الغالية، والقوس من الممكن أن يحب تذكرة السفر أو كتاب عن السياحة أو عزومة في مطعم. 

هدايا عيد الحب

ومن هدايا عيد الحب أيضا التي تخص مواليد برج العذراء الحيوانات الأليفة أو أي جهاز رياضي أو كتاب عن الصحة النفسية، أما الهدية التي تناسب ذوق مواليد العذراء هي الملابس على الموضة أو العطور أو مستحضرات التجميل.

كما أن العقرب يحب منتجات الجلد سواء «جاكت، جونلات، محفظة، شنط» بجانب التحف النادرة والنظارات السوداء، وتعد الساعة من الهدايا القيمة لمولود برج الجدي، والحوت أشهر الأبراج المائية يفضلون أصحابه الملابس ومنظفات البشرة المصنوعة من البحر.