| «هدية من السماء».. طائرة توم كروز تهبط اضطراريا بحديقة أسرة بريطانية

«هدية من السماء»، تحققت هذه الجملة الشهيرة، مع عائلة بريطانيا، حيث هبطت في حديقة منزلها طائرة الفنان العالمي توم كرز، أثناء تصوير الجزء الجديد من الفيلم الشهير مهمة مستحيلة «Mission impossible».

النجم توم كروز كان مسافرًا بطائرة هيلكوبتر، ولكن المطار القريب كان مُغلقًا فاحتاج مكانًا للهبوط، فتواصل صناع الفيلم مع منزل السيدة أليسون ويب، بمنطقة وركشير، واستأذنوها لاستخدام حديقة منزلها فى هبوط طائرة هيلكوبتر ولم يخبروها بأن الشخص الذى على متن الطائرة «كروز»، وفقا لما نشرته «العربية نت» نقلاً عن شبكة «BBC».

«أليسون»: كان يومًا رائعًا

لتهبط الطائرة ويخرج منها النجم العالمي، وتقول «أليسون»: «لقد كان شعورًا رائعًا أن تقابل نجمك المفضل في منزلك، وعلى الفور توجه توم كرزو إلى أطفالي والتقط بعض الصور مع جميع أفراد العائلة، ومنحهم جولة أيضًا بالطائرة لأنهم كانوا يرغبون في ذلك، إنه لطيف للغاية».

وتضيف السيدة: «أن هذا اليوم كان كالحلم، وهو واحدًا من أفضل أيام حياتها التي عاشتها، واصفة اليوم: «قد كان يومًا رائعًا، وما زلت لا أصدق الآن أنه حدث».

النجم توم كروز.. والفيلم الأكشن

النجم توم كروز، ممثل ومنتج سينمائي وكاتب أمريكي، وعُرِف بأدائه لكثير من الأدوار في الأفلام الأمريكية التي نالت شهرة عالمية، وحققت مراكز متقدمة في شباك التذاكر، ويتميز بالقيام بأدوار الأكشن، وتعد سلسلة أفلام «Mission impossible» هي أشهر أفلام الأكشن الأمريكية وأيضًا هي أفلام تجسس وإثارة، قصتها مبينة على مسلسل مهمة مستحيلة والذي كان يعرض من سنة 1996 إلى سنة 2018.