| هروب عجل العيد.. الأضاحي تهرب من الجزار للصيدليات والكافيهات «فيديو»

شهدت بعض شوارع محافظات الجمهورية منذ صباح اليوم عمليات كرّ وفرّ بين المواطنين وعدد من الماشية، لا سيما البقر والعجول، التي كانت تنتظر دورها لتكون أضاحي في أول أيام عيد الأضحى، إذ دائمًا ما تحظى مقاطع الفيديو المصورة لـ هروب عجل العيد بمشاهدات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هروب عجل العيد

وبعد مقطع الفيديو المتداول لـ هروب عجل العيد صباح اليوم في إحدى مناطق محافظة الإسكندرية، تصدر هاشتاج «العجول الهربانة» قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وتفاعل معها العديد بمشاهد مضحكة لفرار الأضاحي التي كان يستعد أصحابها لذبحها في عيد الأضحى وسط ذهول وضحكات الجميع.

اقرأ أيضًا: أول فيديو لهروب عجول في 2022.. تعرف على التفاصيل الكاملة 

وخلال الهاشتاج، دوّن رواد السوشيال ميديا تجاربهم مع عملية ذبح عجل العيد، فضلا عن نشر عدد من الفيديوهات الطريفة المرتبطة بالأضحية، خلال الاحتفالات بعيد الأضحى 2022. 

وعلقت أحد المتابعات قائلة: «الناس بتستنى العيد الكبير علشان تدبح وتفرح وأنا بستناه علشان أتفرج على فيديوهات العجول الهربانة»، فيما علق أحدهم قائلًا: «تقولي متعة أقولك العجول الهربانة».

اقرأ أيضًا: في أول أيام عيد الأضحى.. هروب بقرة بشوارع مدينة نصر خوفا من الذبح 

فيما كتب أحد المتابعين ساخرًا: «يا ترى إيه الحاجة اللي بتفرحك في عيد الأضحى العيدية ولا لمة العيل؟ العجول الهربانة»، وكتبت إحدى المتابعات: «دي أكتر فقرة بحبها في العيد الكبير حقيقي مزاج كدة إني أقعد أشوف كل فيديوهات العجول الهربانة».

الأضاحي تفر إلى المحال والكافيهات

ولم يقتصر الهاشتاج على مقاطع فيديو لـ هروب عجل العيد هذا العام فقط، وإنما تداول المغردون العديد من مقاطع الفيديو التي يعود تاريخها إلى الأعوام الماضية، من بينها مقطع فيديو يظهر خلاله «عِجل» وهو يقتحم محل ملابس رياضية وآخر يقتحم كافيه بعدما هرب من أصحابه قبل ساعات من ذبحه.