| هل يمكن تغيير محيطك في أثناء مكالمة فيديو عبر واتساب؟.. ميزة جديدة

في كل يوم تعلن تطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي ظهور ميزة جديدة، ويقدّم تطبيق واتساب ميزة تتيح للمستخدمين استخدام مرشحات لتغيير الخلفية أو إضافة فلتر في أثناء مكالمة الفيديو هو الجديد بعينه.

المرشحات من أجل إضافة جو يتسم بالمرح على المكالمات

وحسبما ذكرت صحيفة «Business Standard» الهندية، فإن هذه المرشحات التي تتيحها الميزة تم تصميمها خصيصا لمساعدة المتحدثين على إضافة جو يتسم بالمرح، أو تغيير المحيط الذي تتحدث فيه، من خلال تلك الخلفيات أو الفلاتر، وهو ما يساهم أيضاً في خلق حالة مختلفة في أثناء مكالمة الفيديو.

الصحيفة أشارت إلى أنّ هذه المرشحات تتميز بقدرتها على تغيير المحيط الذي أنت فيه، حيث يمكن أن ينقلك إلى مقهي أو غرفة معيشية ذات تصميم مختلف، وهو ما يساهم في خلق مظهر أكثر أناقة.

 10 خيارات من ضمن المرشحات

المرشحات تتضمن 10 خيارات منها  Warm وCool وBlack & White وLight Leak، كما تشمل الخلفيات المتاح استخدامها كلا من مقهى، أحد الشواطئ، غابة حيوانات، غروب أو شروق الشمس، أو وسط احتفال لأحد أعياد الميلاد، أو غرفة المعيشة، مكان العمل، كما تتيح خيارات للإضاءة المنخفضة مثل تحسين الصورة مثل تفتيح لون البشرة.

خياري Touch Up وLow Light لتحسين مظهر البيئة

واتساب أضاف خياري Touch Up وLow Light لتحسين مظهر البيئة وسطوعها، كما يمكن استخدام تلك المرشحات في مكالمات الفيديو الفردية أو الجماعية، ويمكن الوصول إليها من خلال تحديد أيقونة التأثيرات في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، والتي تعرض الفلاتر والخلفيات المتاحة.

الصحيفة الهندية أشارت إلى أنه سيكون متاح للمستخدمين اختيار التأثيرات وفقا لتفضيلاتهم، وستكون الفلاتر والخلفيات الجديدة متاحة على نطاق واسع في الأسابيع المقبلة، وهو ما يدفع المستخدمين لانتظار إطلاق الميزة الجديدة على أحر من الجمر.