| هل ينقذ تفريغ كاميرات المطار رقبة جعفر العمدة من الإعدام؟.. 3 سيناريوهات للنجاة

منذ لحظة إلقاء القبض على محمد رمضان الذي يجسد دور البطولة في مسلسل جعفر العمدة في نهاية أحداث الحلقة 18 من المسلسل، وظهوره خلف القضبان في أحداث الحلقة 19، والجمهور في حالة من الترقب لما يحدث في الحلقات المقبلة بشأن خروجه من السجن للانتقام من عائلة فتح الله، أو القبض عليه بتهمة حيازة المخدرات التي وضعها له «شوقي» في شنطه السفر.

اقرأ أيضًا: هل يكون «نعيم» شوكة في ظهر جعفر العمدة؟.. الجمهور يتوقع نهاية حزينة

وخلال أحداث الحلقة 19 من مسلسل جعفر العمدة ظهر جعفر الجمدة يجلس أمام وكيل النيابة في أثناء التحقيقات، بعد القبض عليه بتهمة حيازة «الهيروين»، وانتهت الجلسة بحبس «جعفر» 4 أيام على ذمة التحقيقات، ليبدأ الجمهور وضع سيناريوهات للإفراج عن «جعفر» وخروجه من السجن.

الجمهور يضع سيناريوهات لخروج جعفر العمدة من السجن

وبعد نهاية الحلقة والحكم بحبس جعفر العمدة، تفاعل أحد المتابعين مع قضية حبسه وإمكانية خروجه بـ3 سيناريوهات قائلًا: «جعفر العمدة هيخرج بعدم معقولية الواقعة وإنّه يستحيل وبأي حال من الأحوال إنّ المتهم يحرز المواد المخدرة بصورة ظاهرة داخل حقيبته وهو على تمام العلم إنّه هيخضع للتفتيش داخل المطار».

أما السيناريو الثاني: «هيخرج بإمكانية امتداد اليد للحقائب وقت تفتيشها وإمكانية دس المواد المخدرة بداخلها دون علم المتهم».

فيما أشار أحد المتابعين إلى السيناريو الثالث قائلًا: «المحامي هيطلب تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمطار للوقوف عمّا إذا كانت تلك المخدرات قد تم دسها لموكله خلسة من عدمه».

السر في كاميرات المراقبة

ورجّح الجمهور أنّ كلمة السر في خروج جعفر العمدة من السجن هي كاميرات المراقبة في المطار، إذ من المقرر بعد تفريغها يظهر دسّ «الهيروين» في حقيبة جعفر العمدة ويحصل على البراءة، إذ كتبت أحد متابعي المسلسل قائلة: «أنا والرجالة رايحين نفرغ كاميرات المراقبة اللي في المطار عشان نطلع المعلم جعفر العمدة براءة».

اقرأ أيضًا: ثغرتان تمنحان البراءة لـ جعفر العمدة بكل سهولة.. «السر في الشنطة»

فيما كتب أحدهم: «أنا عايز رقم جعفر العمدة اتمسك بمخدرات ودليل براءته معايا.. إحنا هنطلب تفريغ كاميرات المراقبة في مطار لبنان»، بينما علّق آخر، قائلًا: «إن شاء الله كاميرا المطار هي اللي هتبيّن الحقيقة».