| «واتساب» يطلق 5 مزايا لمستخدميه في أسبوع.. بينها التخفي واستطلاع الرأي

واصل تطبيق المراسلة الفورية «واتساب»، حرصه الدائم على إطلاق تحديثات جديدة لمستخدميه؛ لتسهيل مهمة التواصل مع بعضهم عبر الدردشة النصية أو عن طريق التواصل الصوتي.

ونرصد لكم أبرز المميزات الجديدة لتطبيق واتساب، خلال السطور التالية، وفقا لما ذكره موقع «wabetainfo» المتخصص في نقل الأخبار المتعلقة بتطبيق المراسلة الشهير.

مزايا واتساب 

– نجح الكثير من الأشخاص في استخدام ميزة «إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت» المعروفة بوضع التخفي بعد تثبيت أحد التحديثات الأخيرة لتطبيق واتساب بيتا لنظام أندرويد.

– أصدر واتساب التحديث 2.22.21.13 لمستخدمي الإصدار التجريبي من أندرويد الذي يوفر القدرة على إنشاء رابط للانضمام إلى المكالمات، ولكن تم تعطيل الميزة مؤقتًا للجميع منذ أيام.

– بعد تثبيت واتساب بيتا لتحديث IOS 22.21.0.70 من Test Flight، تمكن بعض مختبري الإصدار التجريبي من إنشاء استطلاعات الرأي لمشاركتها مع مجموعاتهم، ولكن يجب على المشاركين الآخرين في المجموعة تثبيت آخر تحديث من «بلاي ستور» و«آب ستور» حتى يتمكنوا من رؤية استطلاعات الرأي. 

كاميرا جديدة لتسجيل الفيديو بسهولة 

– يعمل واتساب على تطوير أوضاع كاميرا جديدة للسماح إلى المستخدم بتسجيل مقاطع الفيديو بسهولة، خلال تحديث مستقبلي منتظر لنظام أندرويد.

– يعمل واتساب على زيادة القدرة على منع الرسائل ذاتية الاختفاء، وتم التخطيط لإصدار هذه الميزة لمختبري الإصدارات التجريبية في المستقبل.