| واتساب يفاجئ مستخدميه بـ5 ميزات إضافية.. انتظرها الملايين

لا يزال تطبيق المحادثات الشهير واتساب يبهر مستخدميه حول العالم بالميزات الإضافية الجديدة والتحديثات المتتالية، وبحسب «whatsApp Help center» التقني، هناك عدة ميزات جديدة في التطبيق لتجربة أكثر أمانًا مع الحفاظ على الخصوصية وعدم الإزعاج.

5 ميزات جديدة لواتساب 

واتساب يهدف إلى تعزيز وجوده بميزات جديدة، لتجربة أفضل لا يشوبها الانزعاج وعدم الحرية، فهذة الميزات من المتوقع أن تحظي بشعبية كبيرة لما توفرة من أمان، وإليك بعض بعضها:

اختيار صوت الذكاء الاصطناعي

لمسة جديدة لتطبيق واتساب تعمل على إتاحة اختيار صوت الذكاء الاصطناعي الحديث، والذي يفضله معظم المستخدمين، وسيحدث فارقًا بالنسبة لمحبي الذكاء الاصطناعي.

عرض وصف المجموعات لكافة الأعضاء 

هذة الميزة من الميزات التي تعزز التواصل الفعال بين المجتمعات، فعرض وصف المعلومات يسمح لجميع الأعضاء بالاطلاع على هدف المجموعة، خاصة الأعضاء الجدد والقواعد التي تحكمها، وهذا يخلق بيئة تنظيمية أفضل بين الأعضاء في المجموعات المختلفة.

منع استمرار المحادثات غير الضرورية

هذة الميزة تتيح لمستخدمي واتساب منع استمرار المحادثات غير الضرورية، إذ يمكن للمستخدم تخصيص تجربة الدردشة بما يتناسب مع ذوقه عن طريق الذكاء الاصطناعي، إذ يمكن تفعيل وضع الدردشة الصوتية للتواصل مع Meta AI، ما يسمح للمستخدمين بتخصيص تجربة chatbot الخاصة بهم وتبسيط المحادثات التي يقودها الذكاء الاصطناعي.

حظر الرسائل غير المرغوب فيها

ميزة حظر الرسائل غير المرغوب فيها من أبرز ميزات واتساب، لأنها تحظر الرسائل القادمة من أرقام غير مسجلة، وهو ما يشير إلى احترام الخصوصية، فضلًا عن تحسين أداء التطبيق وتقليل الإشعارات المزعجة للمستخدمين.

تخصيص واجهة الدردشات

هذه الميزة تتيح للمستخدمين تخصيص واجهة الدردشات، كما يتمكن المستخدمون من اختيار السمات والالتي تناسبهم، ما يجعل تجربة الدردشة أكثر متعة وإثارة، لذلك ستنال هذة الميزة إعجاب ملايين من مستخدمي الواتساب.