| والدة كريستيانو رونالدو تنشر صورا مع حفيدها بالزي السعودي من مقر الإقامة

يعد النجم البرتغالي «كريستيانو رونالدو» وعائلته محل اهتمام الكثير من محبي وعشاق الساحرة الخضراء، سواء كان ذلك يتعلق بما يقدمه على أرضية الملعب أو حياته اليومية، خاصة بعد انتقاله إلى نادي النصر السعودي وأصبح واحدا من ضمن لاعبيه.

والدة «رونالدو» تنشر صورا لها مع حفيدها بالزي السعودي 

وتحرص عائلة النجم البرتغالي الحضور معه في كل المبارايات التي يشارك بها، سواء كانت في كأس العالم أو المباريات الخاصة بالنادي من أجل تشجعيه وهذا ما فعلته «ماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو» والدة اللاعب العالمي التي حرصت على التواصل معه في ملعب «مرسول بارك» لمتابعة مباراة النصر والتعاون فور وصولها إلى الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك بحسب ما نشره موقع «العربية نت».

ونشرت والدة «رونالدو»  عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها من مقر إقامة النجم البرتغالي في برج المملكة وسط العاصمة السعودية، مدونةً عليها: «حظ سعيد لنادي النصر»، كما أنها شاركت صورة مع حفيدها جونيور كريستيانو رونالدو، والتي ظهر فيها بالزي السعودي مع قبعة سوداء وتداولت أيضا صورة مع شريكها أندرادي، وذلك لدعم رونالدو وهما يرتديان وشاح نادي النصر.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور التي نشرتها والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث نالت إحدى الصور 311 ألف إعجاب والأخرى نالت 79 ألف إعجاب.

وأعاد رونالدو فريقه النصر إلى الصدارة بمساهمته في فوزه الصعب على ضيفه التعاون 2-1 في الجولة الـ17 من الدوري السعودي لكرة القدم .

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

 وجدير بالذكر أن «رونالدو» انتقل إلى السعودية بعد توقيعه عقدا لمدة عامين مع فريق النصر السعودي، قادما إليه من مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما أنه احتفل بهذا الانتقال وسط عدد كبير من جمهور نادي النصر السعودي.