| ورقة تغير حياة «سوزان»: بقت مليونيرة في 24 ساعة

لم يخطر ببالها أن الحظ على وشك أن يبتسم لها، سارت في الشارع وهي تفكر في أعباء الحياة وما ينبغي لها أن تفعله، لتتوقف السيدة الستينية أمام أحد المحلات وفي ذهنها أن تشتري ما تحتاج إليه، فالتوفير سمة أساسية يتبعها الملايين في الوقت الحالي مع انتشار جائحة كورونا وغلاء الأسعار.

رغبة شديدة للغاية ألحت على رأس «سوزان» البالغة من العمر 64 عامًا، بأن تشتري شيئين إضافيين لتستجيب لما تتمناه ولا ضرر في الترفيه عن نفسها قليلًا، دون أن تدري أن القدر يخبئ لها مصيرًا آخر وعلى وشك أن تكون من الطبقة الثرية، وفقًا لشبكة «سي إن إن» الأمريكية.

تروي «سوزان فيتون»، التي تعيش في ولاية فلوريدا الأمريكية، أنها اشترت بطاقتي يانصيب لرغبتها في تجربة حظها رغم علمها أن الفرصة مستعبدة، ولكنها فوجئت بأمر آخر غير نظرتها للحياة: «التذكرة الواحدة فازت بمبلغ مليوني دولار مما جعل حياتي تتغير، وعندما علمت بفوز الورقة الثانية لم أصدق نفسي إذ أن مجموع الورقتين 4 ملايين دولارات، ولم أتوقع مثل ذلك المبلغ أو حتى أن أكون مليونيرة».

ورقة غيرت حياة «سوزان»

استقبلت «سوزان» خبر ثرائها وربحها مبلغًا كبيرًا من خلال مسابقة «Mega Millions» بسعادة بالغة، وبحسب بيان منظمة فلوريدا لليانصيب: «تذكرتا السيدة من نوع (Fitton) أي أن أرقام التذكرة الواحدة تتطابق مع أرقام خمس كرات بيضاء خلال ليلة السحب، ولذا فازت بجائزة قيمتها 4 ملايين دولار على التذكرتين، ولم تفز بجائزة ( Mega Ball)، وقيمتها 5 ملايين دولار».

واحتمالات الفوز بمليون دولار في سحب «Mega Millions» نادرة ولذلك فالفوز مرتين هو أمر مذهل، ولم يتم الإبلاغ عنه من قبل أو تسجيل حدوثه، وفي المعتاد تفوز تذكرة واحدة فقط.