| وسيلتان لمتابعة مباريات منتخب مصر والأهلي بدوري الأبطال بدون إنترنت أو اشتراك

مباراتان مهمتان ينتظرهما عشاق الكرة المصرية والقلعة الحمراء خلال الأيام القادمة، أولهما لقاء منتخبنا ي غدًا الثلاثاء، أمام نظيره مالاوي في دور الإياب ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية 2023، كما يتقابل النادي الأهلي أمام نظيره الهلال السوداني يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا؛ لذا نستعرض في السطور التالية وسيلتين لمتابعة مباراتي مصر والأهلي بدون إنترنت أو اشتراك.

مباراة منتخب مصر ومالاوي

تقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره مالاوي في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023، غدًا الثلاثاء 28 مارس، على أرضية استاد «بينجو» ي بمالاوي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا، والساعة الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والرابعة عصرًا بتوقيت قطر والبحرين والسعودية، والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

وعن مباراة الأهلي والهلال السوداني ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا فهي تقام يوم السبت القادم الموافق 1 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا، والثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والعاشرة مساءً بتوقيت قطر والبحرين والسعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسيلتان لمتابعة المبارتين مجانًا

ويُمكن لكل عشاق الكرة المصرية والقلعة الحمراء مشاهدة مباراة مصر ومالاوي في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2023 والأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، مجانًا بدون إنترنت أو اشتراك من خلال وسيلتين، وهما محطة أون سبورت FM، ومحطة الشباب والرياضة FM.

ويمكن تنزيل محطتي أون سبورت FM، والشباب والرياضة FM عن طريق ضبط الترددات الخاصة بهما كالتالي:

– محطة أون سبورت FM، عبر تردد 93.7.

– محطة الشباب والرياضة FM، عبر تردد 108.

فوز منتخب مصر على مالاوي في مباراة الذهاب

يذكر أن منتخب الفراعنة فاز على نظيره مالاوي بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب ضمن الجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا 2023، التي أُقيمت يوم الجمعة الماضي على استاد الدفاع الجوي، ما جعله يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة بعد أن رفع رصيده إلى النقطة السادسة، والتي تضم كلًا من إثيوبيا وغينيا ومالاوي.

كما أن الأهلي يلعب في دوري أبطال إفريقيا في المجموعة الثانية التي تضم كلًا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.