| وظيفة سهلة بمرتب خيالي.. تذوق الحلوى مقابل 100 ألف دولار كندي شهريا

تنتشر عادة بعض الوظائف الغريبة التي لا تحتاج مجهودا كبيرا مقابل راتب خيالي، مثل الوظيفة المعروضة لعشاق الحلوى، بعد أن أعلنت شركة «Candy Funhouse»، التي تقوم بتجارة الحلوى عبر الإنترنت، عن حاجتها لتعيين مسؤول عن تذوق الحلوى براتب 100 ألف دولار كندي، بالإضافة إلى ميزة العمل بالمنزل، بحسب منشور الشركة عبر تطبيق Linkedin، المتخصص في الوظائف.

وحددت الشركة مهام الوظيفة، موضحة أنها تشمل قيادة اجتماعات مجلس الحلوى، ويكون الموظف رئيس اختبار الذوق، ويكون دوره أكل الحلوى من أجل تقييم المنتج، ولكن الشيء الغريب في تلك الوظيفة، أنه يسمح للأطفال الأقل من 5 سنوات بالتقدم لها، بحسب موقع timesnownews.

مهام الوظيفة المنشودة

الرئيس التنفيذي للشركة، صرح بأن تلك الوظيفة ممتعة لأبعد الحدود، خاصة لمحبي الحلوى، كما أن صاحب الوظيفة سيكون عليه تناول 3500 قطعة حلوى شهريًا.

الحديث عن الوظيفة انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي أيضا بشكل كبير، وتقدم أطفال أيضا بطلب للحصول عليها، بالإضافة إلى أن هناك بعض الصور التي انتشرت، لبعض الآباء وهم يملأون طلبات التقدم للوظيفة، من أجل أبنائهم الصغار.

الشركة مقرها في مدينة تورونتو

شركة الحلوى التي قامت بالإعلان، مقرها في مدينة تورونتو الكندية، ولديها نحو 340 ألف متابع على تطبيق الصور إنستجرام، بالإضافة إلى 3 ملايين على تيك توك.