| وفاء عامر: «بشكر كل من ساهم في علاج رقية.. وسأطلق مبادرة قريبا»

قالت الفنانة وفاء عامر، إنه جرى تدشين حسابات لعلاج الطفلة رقية، على بنك مصر وCIB و البنك الأهلي و فوري برقم 92181، وهذه الحسابات تحت إشراف كامل من وزارة التضامن الاجتماعي ورئاسة الجمهورية ووزارة الصحة، إذ وصل ما جرى جمعه حتى الآن أكثر من 38 مليون جنيه لعلاج الطفلة: «شكرًا لكل المصريين، ولكل من ساهم بجنيه لعلاج رقية، أنا مبسوطة بشكل غير طبيعي».

«عامر»: نطالب وزارة الداخلية بمساعدتنا للاحتفال بجمع الأموال لرقية

وناشدت «عامر» في تصريحات خاصة لـ«تلفزيون » وزارة الداخلية من أجل توفير مكانا للاحتفال بجمع الأموال لرقية من أجل علاجها في إيا من الأماكن التي يختارونها هم، «بنطالب الوزارة تدينا تصريح بكرة في مكان واسع نحتفل فيه ونفرح كل المصريين، شكرا لكل الأخوة العرب والأخوات اللي وقفوا جنب رقية، وهما ناس رفضوا يقولوا أسمهم، وعشمي فيكم كبير».

وأوضحت أنها ستقوم على إثر ذلك بتقديم مبادرة من كل دولة عربية أن تقدم لمصر من 5 لـ10 حقن كل عام لهذا المرض النادر، «اتمني من كل قلبي أننا نقضي عليه، وبرامج التوعيه هامة في هذا المرض، ولازم الأم تهتم بصوت الطفل أو عدم تحركة بعد مرور 5 أشهر أو فقد الاحساس بالقدم، والحكاية بتبان أوي في الأول».

والده رقية: «مش مصدقة كل اللي بيحصل وبشكر كل الناس اللي دعمت رقية»

فيما قالت والدة الطفلة رقية، «أنا مش مصدقة كل اللي بيحصل وبشكر كل الناس اللي دعمت رقية ، بشكر مدام وفاء عامر على موقفها مع ابنتي، ومحمد أسامة وجريدة أنها دعمت رقية من الأول للأخر، وبشكر الجمهور كله وأي حد ساعد للتبرع لرقية».

وتابعت: «أنتوا فرحتوني وفرحتوا رقية وأدتوها فرصة أني أشوفها طفلة طبيعية وتروح الحضانة أو المدرسة، وبشكركم جدا، والفرحة اللي أنا فيها نفسي لك أم تحسها، وشايفه كل طفل مريض بنفس المرض أقوله مش هنسيبكم، وعايزه أقول لكل أم أن يقينها بربنا يكون عالي».