| «يا بلادي اسلمي» ليست الأولى.. مشاركات دنيا سمير غانم في «قادرون باختلاف»

في أول ظهور فني بعد شهور من الحداد على وفاة والديها الفنان سمير غانم والقديرة دلال عبدالعزيز، طلت الفنانة دنيا سمير غانم، في احتفالية «قادرون باختلاف» أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، مرتدية اللون الأبيض أثناء أدائها أغنية «يا بلادي اسلمي» التي جاءت مصحوبة بلغة الإشارة وسط تفاعل من طلاب ذوي الهمم.

تفاصيل ظهور دنيا سمير غانم الأول

وبعد الانتهاء من أداء الأغنية باللغة العربية الفصحى، عبرت الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتها بالمشاركة في الاحتفالية، قائلة: «بشكر الملايكة الحلوين اللي كانو معايا في الأغنية»؛ ليرد الرئيس السيسي عليها: «برحب بيكي يا دنيا، واسمحيلي.. مش عاوز أقول أعزيكي.. ده قدر الله فينا كلنا، ولكن بشكرك على مشاركتك في كنزنا».

«أنا اللي عاوزة أشكرك على تقديرك لمشوار بابي ومتشكرة جدا»، تلك الكلمات اختتمت بها «دنيا» تواجدها على المسرح أمام الرئيس السيسي.

مشاركة دنيا سمير غانم الأولى بـ«قادرون باختلاف»

تلك لم تكن المرة الأولى التي تشارك فيها «دنيا» باحتفالية «قادرون باختلاف»، حيث سبق وأدت خلال العام 2018 أغنية بعنوان «نفس الحروف» مع 4 من ذوي الاحتياجات الخاصة، وخلالها تأثر الرئيس السيسي بالأغنية التي كانت من كلمات محمد إبراهيم وهشام سليمان، وألحان هشام جمال، وتوزيع نادي.

وعقب الاحتفالية، دونت «دنيا» منشورا عبر حسابها الشخصي بمنصة الصور والفيديوهات «انستجرام»، قائلة: «تشرفت بالغناء في أغنية نفس الحروف، وأشكر كل صناع الأغنية، الملحن وصاحب الرؤية الفنية للأغنية هشام جمال والموزع مادي ومؤلفين الكلمات التي لمست قلوبنا كلنا المبدع محمد إبراهيم والأستاذ هشام سليمان.. كما ‎أشكر الملائكة محمود وأحمد ونانسي ونيرة، ومن أبكاني أثناء التسجيل بصوته وإحساسه عبد الرحمن، سعيدة أنني شاركتهم يومهم الجميل وأتمنى لهم كل الخير والصحة والسعادة والحب».

واختتمت دنيا سمير غانم حديثها، بأن رسالة أغنيتها هي معاملة كل الأطفال ذوي الهمم بكل حب وحنان وتلقائية لأنهم قطعة من الجنة.