| «يوتيوبر» شهير يفارق الحياة بعد عملية قلب مفتوح: عمره 17 عاما (صور)

بعد معاناة مع مرض في القلب، وإجراء عملية قلب مفتوح استمرت 7 ساعات، توفى «يوتيوبر» شهير عن عمر ناهز الـ17 عامًا، بعد أن قضى أيامه الأخيرة في المستشفى يسجل فيديوهات وينشرها عبر قناته على «يوتيوب» معلقا على مباريات كرة القدم، وأيضا عن معاناته المرضية.

«يوتيوبر» شهير يفارق الحياة بعد عملية قلب مفتوح

وأعلنت شقيقة اليوتيوبر البريطاني الشهير، أليكس دراجومير، البالغ من العمر 17 عامًا، المعروف باسم السير كيبستا، وفاته اليوم، وذلك على صفحتها بموقع «تويتر»، مؤكدة أنه خضع لعملية جراحية يوم الخميس الماضي، ولم يتحمل قلبه مضاعفاتها وفارق الحياة.

وبحسب صحيفة ديلي ميل، كتبت شقيقة أليكس، «حصلت السماء على ملاك آخر، كان مصدر قوتي في الحياة، شكرًا جزيلاً لكل من دعم أليكس خلال رحلته المرضية في المستشفى لقد حرصتم جميعًا على دعمه ومنحه طاقة للاستمرار»، ووجهت شكرها أيضا لنجم كرة القدم الإنجليزي راشفورد الذي كان من بين الذين قدموا التعازي.

وقبل أسبوع من وفاته، شارك أليكس صورة لنفسه في المستشفى وهو يقرأ كتاب راشفورد الجديد «أنت بطل: كيف تكون أفضل ما يمكنك أن تكون»، وقالت شقيقته: «آمل أن يكون هذا الكتاب قد جلب لك على الأقل القليل من المتعة في النهاية، يا له من نجم رائع».

وبدأ أليكس قناته على موقع «يوتيوب» للتعليق على مباريات مانشستر يونايتد، ثم تحول لاحقًا إلى نشر مقاطع فيديو عن الفترة التي قضاها في المستشفى، وكان ينتظر عملية زراعة قلب عاجلة بعد معاناته من قصور في القلب ولكن سرعان ما تدهورت صحته في الآونة الأخيرة.

وقبل ساعات من إعلان عائلته عن وفاته، غرد أليكس: «أستعد لإجراء جراحة لإنقاذ حياتي، وإذا لم يفلح ذلك فشكرًا لكم على كل ما فعلتموه من أجلي». وعلقت عليه معلمته السابقة، في مدرسة Cockshut Hill في برمنجهام قائلة: «نصلي مع أسرته وأصدقائه في هذا الوقت العصيب والحزين».