| «يوسف» أحد الطلاب المكرمين باحتفالية يوم تفوق جامعات مصر.. مخترع 3 أجهزة

على أرضية استاد قناة السويس، صعد طالب كلية التربية الرياضية مرتديا «روب التخرج» والكاب، علامات السعادة والفرحة لم تفارق وجهه، عندما تم تكريمه من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي واستلم درع التفوق في احتفالية يوم تفوق شباب جامعات مصر.

الشعور بالسعادة والفرح

سعادة بالغة سيطرت على الطالب يوسف أحمد زكريا، الأول على قطاع التربية الرياضية، كلية التربية الرياضية أبوقير جامعة الإسكندرية، بعد  تكريمه من الرئيس عبد الفتاح السيسي: «أشعر بالفخر بالتكريم من الرئيس الأب عبد الفتاح السيسي» وفقا لما ذكره في حديثه لـ«».

عندما تم إبلاغ طالب كلية التربية الرياضية بأن سوف يتم تكريمه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يصدق نفسه في تلك اللحظة، كما أنه شعر أن جهوده التي بذلها في سنوات الدراسة لم تهدر.

الاعتياد على التفوق 

اعتاد الطالب يوسف على التفوق الذي لم يكن في مجال التربية الرياضية فقط ولكنه أيضا استطاع أن يخترع 3 أجهزة وهى جهاز لتعليم مهارة الوقوف على الذراعين في رياضة الجمباز، وجهاز لقياس سرعة، وجهاز متعدد الاستخدامات للتعليم والتدريب وأجراء القياسات، والتي نالت إعجاب استاذته بجانب عمل وسائل تعليمية أخرى، فضلًا عن حصوله على دورات كثيرة على المستويين المحلى والدولي من كندا وبريطانيا والإمارات.

 الحديث مع الرئيس 

خلال الاحتفالية تحدث الطالب مع الرئيس السيسي قائلا له: «شباب مصر كلهم داعمين لحضرتك، وكلنا فدا مصرنا الغالية» وكان رد الرئيس له بأنه فخور به وبشباب مصر.

رسالة شكر للأسرة 

كانت أسرة يوسف الداعم الأول له في سنوات دراسته لذلك أهدى نجاحه وتفوقه لهم كما وجَّه الشكر للدكتورة نادية الحامولي، والدكتور محمد بلال عميد كلية التربية الرياضية بأبو قير.