ميلا الزهراني تعتذر من يوسف أكبر بعد وضعها في الـ”بلاك ليست” مع ياسمين صبري

اعتذرت الفنان السعودية ميلا الزهراني من مواطنها مصمم الأزياء يوسف أكبر، عقب انتقاده ظهور نجمات بلاده في مهرجان كان السينمائي بتصاميم غير سعودية، عقب ظهورها بفستان من توقيع المصمم السوري رامي العلي.

وفي التفاصيل، هاجم حساب متخصص بأخبار الموضة على “إنستغرام” عدم اعتماد الفنانات والمؤثرات السعوديات على تصاميم المصممين السعوديين، فعلّق أكبر قائلاً: “أنا شخصياً أشوف أن الأجانب (غير السعوديين و العرب) يحترموا ويقدروا ويفتخروا أن يلبسوا من عندنا. ولكن للأسف ما الاقي نفس المعاملة والشعور من الممثلات السعوديات والعرب”.

وأضاف: “لما يلبسوا من عندنا كأنه سر أو عيب. وفي نفس الوقت تلقاهم يتباهون بالبراندات الأجنبية. مثلا لبست ميلا الزهراني في مهرجان كان قبل سنتين . ورفضت تعمل منشن او تاغ، حتى بعد ان طلبت منها اكثر من مرة، وهي الآن مع ياسمين صبري وباقي الشلة في البلاك ليست، ولكن طبعا مو كل الممثلات السعوديات كده في كمان التي أعشق الشغل معاهم مثلا سارة طيبة تستاهل و حلال عليها كل فساتيني”.

وردّت الزهراني على تعليق أكبر بقولها: “طبعا يشرفني وممتنة جدا وشكرا لقبولك اعتذاري وبكون سعيدة جدا لو أتشرف وألبس من تصاميمك في أقرب فرصة باذن الله”.