“أخفى ملابس الضحية في منزله”.. كاميرا المراقبة توقع بقاتل طا


12:08 ص


السبت 26 يونيو 2021

الدقهلية- رامي محمود:

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، من كشف غموض واقعة العثور على جثة طفل بالمرحلة الإعدادية الأزهرية، ملقاة في ترعة بطريق قرية درين بنبروه، واختفاء التوك توك قيادته.

البداية كانت بتلقي اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا بورود بلاغ إلى مركز شرطة نبروه، باختفاء محمود حامد مصطفى حامد، 14 عاما، طالب بالصف الثاني الإعدادي الأزهري، عقب خروجه للعمل على “توك توك”.

وعقب ذلك بساعات ورد بلاغ بالعثور على جثة طفل ملقاة على جانب ترعة الحوشة في نبروه ، وتبين أنها جثة الطفل المبلغ بغيابه، وعثر على التوك توك قيادته بأحد الشوارع الجانبية بقرية درين.

جرى نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي، وبانتداب الطبيب الشرعي تبين أن سبب الوفاة اسفكسيا الخنق ووجود شبهة جنائية وراء وفاة الطفل.

وتوصلت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “أحمد.ح”، 27 عاما، عاطل مسجل خطر، ومقيم بندر نبروه، سابق اتهامه في 6 قضايا “سرقة – ضرب، شروع في قتل – مخدرات”.

بعمل كمين جرى ضبط المتهم، وبتفتيش منزله عثرت المباحث على “كاب وتي شيرت” كان يرتديهم المجني عليه، وبمواجهته بمقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة بمكان وقوع الجريمة، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وأنه خنق الطفل وأخذ ملابسه والـ”توك توك” الذي كان يقوده.

واعترف المتهم أنه استدرج الطفل وطلب منه توصيله إلي قرية بهوت، من بندر نبروه، وجلس في الكرسي الخلفي للتوك توك وفي منتصف الطريق، كتم أنفاسه حتى مات.

وأكد المتهم أنه أخذ التوك توك حتى وصل به إلى أحد الشوارع الفرعية في قرية درين وتركه هناك لكي يعود ويأخذه لبيعه في اليوم التالي، إلا أنه اكتشف أن المباحث وصلت إلى التوك توك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.