أسواق التميمي تحصد جائزة غرفة الرياض للإبداع التسويقي

حصدت أسواق التميمي من خلال حملتها التسويقية الخاصة باليوم الوطني 91 “أرض المستقبل” على جائزة “غرفة الرياض للإبداع التسويقي” بعد ان حققت معايير الجائزة:

1. أن تكون الحملة التسويقية جديدة كليًا ولم تُقدم سابقًا لأي جهة.

2. أن تواكب الحملة التطورات والابتكارات الحديثة في مجال التسويق.

3. أن تكون الحملة ذات أثر وطني في مجال التسويق السعودي.

4. أن تستلهم الحملة في طرحها التقاليد الوطنية قدر الإمكان.

5. تفاعل ورأي الجمهور حول الحملة التسويقية.

وتهدف حملة أسواق التميمي “أرض المستقبل” إلى نشر فكرة السعي لتحقيق الأحلام فلابد من التحلي بالرغبة والإرادة للوصول للنجاح. تعد الحملة امتدادًا لحملة “أرض المستقبل موعدنا” الخاصة باليوم الوطني 90 ولكن بفكرة إبداعية مختلفة تصور مملكتنا الحبيبة بأنها أرض خصبة لتحقيق الأحلام.

بدأت أسواق التميمي حملاتها التسويقية الوطنية الخاصة باليوم الوطني منذ 2019 في حملة “ما توفيه اربعين” وجاء اسم الحملة دلالة على مسيرة أسواق التميمي في خدمة الوطن بتقديم أفضل المنتجات بأعلى المعايير، و الإستمرارية في ابتكار أفكار أكثر ابداعًا وتماشيا مع أتمام السواق التميمي 40 عام منذ تأسيسها.

وفي يوم الاثنين 20 ديسمبر 2021 م، حضرت رئيس قسم التسويق في أسواق التميمي الأستاذة/ غادة بنت مرسال الطلال لاستلام الجائزة من أمين منطقة الرياض صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. حيث تم طرح جائزة “غرفة الرياض للإبداع التسويقي” من منطلق سعي لجنة الامتياز التجاري والتسويق بالتعاون مع لجنة الاعلام الرقمي بغرفة الرياض لتطوير القطاع التسويقي، والتي تعنى بأفضل الحملات التسويقية لليوم الوطني السعودي 91، وتهدف من خلالها إلى تحفيز وإثارة اللأفكار الخلاقة من خلال التنافس على ابتكار أفضل فكرة تسويقية، لتفتح الباب مستقبلًا على المزيد من الإبتكار والإبداع في مجال توليد أفكار تسويقية مستدامة.

أهداف الجائزة:

1. الإرتقاء بجودة خدمات التسويق في المملكة.

2. تعزيز الإبتكار والإبداع في مجال التسويق لدى مشتركي غرفة الرياض، والجهات ذات العلاقة.

3. تشجيع المنافسة الشريفة في مجال توليد الأفكار التسويقية الملهمة.

4. تعزيز التراث والموروث الثقافي السعودي في مجال التسويق.

و تطمح أسواق التميمي لخلق حملات إبداعية تعنى بالإحتفاء بجميع مناسبات و انجازات الوطن و المواطن على مدار السنه بكادر سعودي يهدف لخلق تواصل فعال مع جميع شرائح المجتمع.