أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب مدارس الملك عبدالعزيز.. اليوم

يرعى أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية الأمير فهد بن سلطان اليوم، حفل تكريم الدفعة 27 لخريجي مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية لهذا العام، وذلك في قاعة الأمير فهد بن سلطان الثقافية بالمدارس.

وأعرب المدير العام لمدارس الملك عبدالعزيز النموذجية عمر بن علي الفاخري، باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات المدارس والطلاب والطالبات، عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة تبوك على رعايته السنوية لحفل تكريم خريجي المدارس، وحرصه على مشاركة أبنائه الطلبة فرحة تخرجهم من المرحلة الثانوية وانتقالهم إلى المرحلة الجامعية لمواصلة تميزهم وتفوقهم، مشيراً إلى أن المدارس حققت نتائج غير مسبوقة في اختباري القدرات والتحصيلي، وحصلت على جوائز عالمية وعربية وخليجية في الأنشطة والمسابقات، من خلال مشاركة طلابها وطالباتها، وحصولهم على المراكز الأولى.

من جهة أخرى، ثمن أمير منطقة تبوك جهود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتحقيق التنمية المستدامة من خلال البرامج النوعية التي تقدمها للجهات والفئات كافة، في ظل دعم القيادة الرشيدة ، منوهًا بجهود فرع الوزارة في المنطقة وتكامله مع الجهات الأخرى لتحقيق المستهدفات والتطلعات.

واستعرض خلال استقباله في مكتبه أمس، نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية ماجد بن عبدالرحيم الغانمي، البرامج والمبادرات التي تعمل عليها الوزارة للمساهمة في تحقيق أهداف رؤية 2030، الخدمات التي تقدمها الوزارة لأبناء وبنات المنطقة لدعم مسيرة قطاعي الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.

وكان أمير منطقة تبوك، استقبل في اللقاء الأسبوعي مساء (الإثنين) رؤساء المحاكم والمواطنين، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.

وتناول العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، منوهاً باللحمة الوطنية الصادقة في ظل القيادة الرشيدة، بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء، حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني.