أمير تبوك يكرم الفائزين بجائزة التفوق العلمي والتميز.. اليوم

يرعى أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لجائزة التفوق العلمي والتميُّز الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، احتفالية جائزة التفوق العلمي والتميُّز في عامها الـ34 مساء اليوم (الأربعاء) بفندق جراند ميلينيوم تبوك.

وسيكرم المتميزين في مجالات الجائزة المختلفة التي تشمل التميز في الخدمة المجتمعية، التميز في الإبداع والابتكار بالإضافة إلى التفوق العلمي.

وأوضح أمين عام الجائزة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان، أن جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي والتميز تحظى برعاية ودعم مادي ومعنوي من قبل أمير منطقة تبوك منذ انطلاق مسيرتها الممتدة لأكثر من 34 عاماً، حتى أضحت واجهة حضارية وثقافية مميزة لمنطقة تبوك وحافزاً للتنافس بين الطلاب والطالبات في جميع مراحل التعليم العام والجامعي ومجالاً للتميز بين الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية.

من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة تبوك، بمكتبه بالإمارة، أمس، سفيرة مملكة هولندا لدى المملكة جانيت البيردا، والوفد المرافق لها، التي تزور منطقة تبوك حالياً.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وعبرت سفيرة مملكة هولندا عن بالغ شكرها وتقديرها لأمير منطقة تبوك على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مبدية إعجابها بما شاهدته بمنطقة تبوك من تطور تنموي شمل جميع المجالات الحيوية. وفي نهاية الاستقبال تسلّم أمير منطقة تبوك هدية تذكارية من سفيرة مملكة هولندا لدى المملكة.

وكان أمير منطقة تبوك، قد استقبل في اللقاء الأسبوعي مساء أمس الأول، رؤساء المحاكم والمواطنين، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، في القصر الحكومي بتبوك.

وتناول اللقاء العديد من المواضيع التي تهم المنطقة في مختلف المجالات.