أمير عسير يستمع لاحتياجات «العرقين والفيض» ويُناقش المحاور مع الأهالي والمسؤولين

استمع أمير منطقة عسير، رئيس هيئة تطوير المنطقة الأمير تركي بن طلال، إلى الاحتياجات التنموية والخدمية والصحية لأهالي مركز العرقين التابع لمحافظة سراة عبيدة، ومركز الفيض التابع لمحافظة الحرجة، وذلك عبر الاتصال المرئي، بحضور ممثلي الجهات الحكومية المعنية في المجلس العام بديوان الإمارة.

وتضمن اللقاء عدداً من المحاور التي تمت مناقشتها مع الأهالي والمسؤولين، وهي: الأمن والاقتصاد الذي يشمل الطرق والمياه، والصحة، والإنسان الذي يشمل الإنترنت، والأرض الذي يشمل البلدية. ووجه أمير منطقة عسير، كل من أمانة المنطقة، وإدارة النقل، وصحة عسير بتشكيل فريق ميداني لدراسة المتطلبات التي تخص الأهالي والعمل على ذلك في مدة أقصاها شهرين، فيما شدد على المسؤولين من المحافظين ورؤساء المراكز وممثلي الجهات بالاستماع إلى الأهالي والوضوح في الأسباب، واستثمار الميز النسبية والإمكانات المتوافرة لخلق بيئات جاذبة في المركزين والقرى التابعة لها إلى جانب لين التعامل وطيب الكلمة التي لها تأثير بالغ الإيجابية، مشدداً على قيادات المنطقة بدعم المسؤولين في الميدان.

وحضر الاجتماع عدد من مديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة وأعضاء المجلس المحلي والبلدي للمراكز، وممثلي الأهالي من الأعيان والمعلمين والمعلمات واللجان الشبابية.