الإعلامي نزار العلي يدخل عالم الطبخ في «مطبخ الإعلام»

انتهى الإعلامي نزار العلي من وضع اللمسات النهائية لهوية برنامجه الجديد «مطبخ الإعلام»، تحت هاشتاق #مطبخ_الاعلام #media_kitchen والذي يعنى بصناعة الإعلام وكواليسه وتفاصيله التي لا يراها القارئ والمتابع والمشاهد، ويرغب في سبر أغوارها كل إعلامي وإعلامية.

ومن المتوقع أن تصل عدد الحلقات في البرنامج إلى اكثر من 300 حلقة، يتناول العلي في كل حلقة موضوعا إعلاميا يتحدث عن صناعته بالتفصيل، مثل كيف أصنع تقريرا تلفزيونيا، وكيفية إنتاج البرامج التلفزيونية، وما هو الفرق بين إعداد البرنامج الإذاعي والتلفزيوني، وكيف أكتب المقال الصحفي، وما هو الفرق بين المنتج والمخرج، والعديد من الأمثلة والمصطلحات الإعلامية الشائعة في عالم الإعلام المرئيّ والمقروء والمسموع.

برنامج مطبخ الإعلام أنتجه الإعلامي نزار العلي بعد عصارة تجارب دامت لعشرات الأعوام في عالم الإعلام والصحافة والتلفزيون. ويعتبر العلي أنه يجب على الإنسان إن لا يبخل بخبرته وعلمه على أحد مهما كانت، وأن العلم يتوارث مع الأجيال الجديدة للاستفادة من الخبرات مع التطوير المستمر.

يذكر أن برنامج مطبخ الإعلام يعرض على قناة الإعلامي نزار العلي على يوتيوب: https://youtu.be/no7mO9YjiRM?si=ZBdSLAbzCke16QZW