“الشنطة مفيهاش فلوس”.. القبض على 3 متهمين بقتل مهندس إلكترون


11:04 م


الأحد 13 أكتوبر 2024

كفر الشيخ – إسلام عمار:

نجحت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة بيلا بكفر الشيخ، اليوم الأحد، في ضبط ثلاثة متهمين بقتل مهندس إلكترونيات على طريق عام ضمن نطاق المركز.

كان اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء خيري نصار، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول جثة المدعو “أحمد.ج.ع”، الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، إلى مستشفى بيلا المركزي، حيث تم العثور عليه مصابًا بطلق ناري.

انتقل ضباط مباحث المركز إلى المستشفى للتحقيق في الواقعة، وبسؤال “محمد.أ”، سائق توك توك، أفاد أنه كان يقود مركبته وبصحبته المجني عليه أثناء عودتهما من تركيب كاميرات في إحدى المزارع، وفوجئا بمجموعة من الأشخاص الملثمين يعترضون طريقهما على دراجة نارية.

وأوضح السائق أن المسلحين أطلقوا عليهم النار وسرقوا الحقيبة التي كانت بحوزة المجني عليه، ثم لاذوا بالفرار.

وتم إيداع جثة المجني عليه في مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة. وبعد إبلاغ اللواء خيري نصار، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد الصباحي، رئيس مباحث المديرية، لسرعة القبض على المتهمين.

أسفرت جهود البحث عن ضبط المتهمين الثلاثة، وهم “محمد.س.م”، 20 عامًا، و”علي.م.م.ف”، 24 عامًا، و”مصطفى.م.ف”، 20 عامًا، جميعهم من قرية كفر قتة التابعة لمركز بيلا، أثناء اختبائهم في الأراضي الزراعية.

وبمواجهتهم بالتحقيقات، اعترفوا بارتكاب الواقعة، مشيرين إلى أنهم كونوا تشكيلًا عصابيًا بهدف سرقة المارة. وأكدكدوا أنهم استقلوا دراجة نارية لاستهداف المارة، وعندما شاهدوا سائق التوك توك أطلقوا النار عليه ليوقفوه، ثم سرقوا الحقيبة ظنًا منهم أنها تحتوي على أموال، ليكتشفوا فيما بعد أنها تحتوي على معدات خاصة بعمل المجني عليه، فتخلصوا منها.

تم تحرير محضر بالواقعة، وعرض المتهمين على النيابة العامة، التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه، والتصريح بالدفن بعد الانتهاء من عملية التشريح، بالإضافة إلى انتداب أحد خبراء الأدلة الجنائية لفحص الطلقات النارية التي عُثر عليها بموقع الحادث.