المظهر الطبي من 2007 إلى اليوم

تعتبر Medical Outfit (المظهر الطبي) هي أولى الشركات المتخصصة في توريد الملابس الطبية في المملكة العربية السعودية.

توفر Medical Outfit المظهر الطبي مجموعة واسعة من خيارات الزي الطبي للأطباء والطبيبات بأعلى جودة للخامات، وبأنسب الأسعار، من أفضل الماركات الطبية العالمية والتي تعتبر رائدة في هذه المجال، وتذهب إليها خيارات أغلب الأطقم الطبية.

ما الذي نقدمه؟

نسعى في Medical Outfit المظهر الطبي أن نقدم لعملائنا ما يلبي احتياجاتهم من الملابس الطبية عالية الجودة، وكذلك الاكسسورات الطبية، والتي نستوردها من أفضل العلامات التجارية من الولايات المتحدة الأمريكية.

تتمتع جميع المنتجات التي نقدمها لكم بأعلى المواصفات العالمية، كما تخضغ لعدد من الاختبارات التي تجعلها تتمتع بعمر افتراضي طويل، وهذا ما تضمنه لكم Medical Outfit المظهر الطبي.

كما أننا نحرص على توفير مخزون احتياطي، لا يسمح أبدًا لمتاجرنا بنفاد البضائع، ولهذا ستجد ما تحتاج إليه من الزي الطبي لك ولطاقمك في أي وقت.

الزي الطبي بأفضل الأسعار

حرصنا في Medical Outfit المظهر الطبي على توفير الزي الطبي منذ اليوم الأول بأفضل الأسعار، فتأتيكم مجموعتنا الواسعة من الزي الطبي من اللابكوت الطبي والسراويل، والأحذية، والاكسسورات وغيرها بأفضل الأسعار.

كما يتوفر لدينا فروع مختلفة في المملكة العربية السعودية، يمكنك أن تجد فيها كل ما تحتاج إليه، في الرياض، وجدة، والطائف.

قياسات وألوان وتصميمات مختلفة

نوفر لك في Medical Outfit المظهر الطبي، الملابس الطبية بمختلف القياسات والألوان والتصميمات التي تناسبك.

من بين العلامات التجارية التي نحرص على توفيرها في فروعنا ما يلي:

• سكيتشرز Skechers.

• باركو Barco.

• جرايز أناتومي Grey’s Anatomy.

• ليلي Lily.

• لانداو Landau.

ما الذي حققناه منذ عام 2007 وحتى الآن؟

حققت Medical Outfit المظهر الطبي العديد من النجاحات في الفترة منذ 2007 وحتى الآن، وحازت العديد من الجوائز لدعمها طلبة المجال الطبي، والإسهام في فاعليات مختلفة، وأصبحنا أولى الشركات الرائدة في هذا المجال.

كما أننا وضعنا منذ اليوم الأول هدفًا أمام أعيننا، هو تقديم أفضل زي طبي مريح ويتمتع بأعلى جودة، وبأفضل سعر، تقديرًا لدور الأطباء وإسهامهم.