تدشين أعمال جمعية لجوان التعاونية للإنشطة السياحية

دشن محافظ أحد رفيدة المكلف عمر بن تومان، أعمال جمعية لجوان التعاونية للأنشطة السياحية بحضور عدد من مدراء الإدارات الحكومية ورئيس مجلس إدارة الجمعية والداعم لها رجل الأعمال هيف بن محمد بن عبود.

وتم تدشين أعمال الجمعية وموقعها الإلكتروني في حفل حضره عدد من الأهالي والوجهاء والإعلاميين.

وقدم خلال الحفل كلمة ترحيبية ألقاها نائب رئيس مجلس الجمعية المهندس منصور القحطاني قال فيها إن الجمعية بدأت أول مناشطها بعمل دوري لكرة القدم شارك فيه 16 فريقاً من مختلف محافظات منطقة عسير كما رعت عدد ثلاثة ماراثونات أحدها للكبار وآخر للشباب ومارثون للأشبال، إضافة إلى نشاط فريق الهايكنج الذي ضم فريق من رحالة الجنوب.

و أشاد بما تجده الجمعية من دعم كبير من كافه الأجهزه المعنية وأولها إمارة منطقة عسير ممثلةً في محافظة أحد رفيدة و مركز شعف جارمه وفرع و زاره الموارد البشرية في منطقة عسير.

كما أشاد بالدعم المادي والمعنوي الذي قدمه هيف بن عبود للجمعية ودعمه لمشاريعها ومقرها ورعاية الفعاليات وتحفيز المشاركين في الأنشطة الرياضية وأشار بدور الرعاة المساهمين في هذا النجاح.

وفي نهاية الحفل تم تكرم الفرق الفائزة ، وتكريم الجهات الحكومية والجان المشاركة في البطولة.

وشاهد الحضور عرض مرئي عن مراحل وتطوير الجمعية ثم قدم أوبريت اشتمل على عدد من اللوحات الفنية لشاعر سعيد ابن وارد نال استحسان الحضور عبر لوحات فنية من تراث المنطقة.

من جانب اخر بين رئيس مجلس إدارة الجمعية رجل الأعمال هيف بن عبود بأن هذه الجمعية ومن منطلق مسؤوليتها الأجتماعية التي تهدف إلى خلق فرص رياضية وسياحيه تساهم في تنميه المنطقة وتحفيز بيئة رياضيه وسياحية تخدم شباب المنطقة وتشجع السياحة.

و أكد أن قيام هذه الجمعية يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية لأبناء منطقة عسير كافة وخلق بيئة تنافسية تعود بالفائدة على شباب هذا الوطن.

من ناحية أخرى، أثنى محافظ أحد رفيدة على هذه المبادرة من قبل جمعية لجوان للأنشطة الرياضية والسياحية وهي إضافة جديدة تعزز العمل التنموي وتنمي روح التنافس بين أبناء المنطقة في كافة المناشط الرياضية والسياحية.